أكرم القصاص - علا الشافعي

شرطة أبوظبى تحبط تهريب 18 عاملا لداخل الإمارات عبر منفذ بالعين

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 10:36 ص
شرطة أبوظبى تحبط تهريب 18 عاملا لداخل الإمارات عبر منفذ بالعين المتسللين داخل السيارة عقب ضبطهم
محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ضبطت شرطة أبوظبى، تهريب عدد 18 من العمال فى شاحنة بمنفذ خطم الشكلة فى مدينة العين، من بينهم عدد من السيدات، فى محاولة تسلل غير مشروعة لدخول الدولة.
 
شرطة أبوظبى تحبط عملية تسلل عمال داخل شاحنة
شرطة أبوظبى تحبط عملية تسلل عمال داخل شاحنة
وو وفقا لموقع "البيان" الإماراتى، كانت شرطة أبوظبى تلقت معلومة أمنية بوجود محاولة تسلل فى المنفذ، وتم التنسيق مع الإدارة العامة لجمارك أبوظبى لضبط المتسللين .
 
المتسللين داخل السيارة عقب ضبطهم
المتسللين داخل السيارة عقب ضبطهم
وأشادت شرطة أبوظبى، بتعاون الشركاء الاستراتيجيين وجهودهم المثمرة، والتى أسهمت فى الضبط، مؤكدة أنه لا تهاون مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وأمان الوطن، موضحة أن مثل هذه الحالات، ينجم عنها مخاطر كبيرة، ترفع من حجم المهددات والجرائم قد تصل إلى حد القتل والسرقة والاعتداء، وأن الدولة تتخذ إجراءات صارمة حيالها .
 
المتسللين داخل السيارة
المتسللين داخل السيارة
وأكدت شرطة أبوظبى، حرصها على تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار، و مضاعفة الجهود بالتعاون مع الجهات المختصة فى عمليات التدقيق وتعزيز إجراءات التفتيش والمتابعة والمراقبة.
 
وذكرت، أن التسلل عبر الحدود يشكل واحداً من أخطر العمليات التى تلقى بآثار سلبية على أمن المجتمع، خاصة فى ظل ما تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة من تقدم اقتصادى وتنموى كبير، يجعلها هدفاً لشريحة لا تغفل أجهزة وقوانين الدولة عن عبثها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة