أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. رفع 16 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات فى حملات بشوارع الأقصر

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 01:37 م
صور.. رفع 16 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات فى حملات بشوارع الأقصر رفع قمامة وتراكمات الأتربة بالأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل رجال مدينة الأقصر، اليوم الثلاثاء، من حملاتهم اليومية لتجميل المدينة قبل دخول الموسم السياحى الشتوى، ورفع أطنان القمامة والتراكمات من الشوارع، حيث كلف العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، يوسف محمد على رئيس حى شرق للمتابعة والاطمئنان على سير العمل بمنطقة شرق المدينة ورفع كفاءتها، بناء على تكليفات مشددة من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بسرعة إنهاء تلك الأعمال فى أسرع وقت.

وقال رئيس حى شرق – فى بيان صحفى – أنه جارى ترميم غالبية شوارع شرق السكة الحديد، واستكمال تركيب أرصفة وبلدورات جديدة تمهيداً للرصف، تحديدا بمنطقة نزلة محمد عبيد وتفرعاته الشهير بشارع كهرباء شمال الأقصر، وذلك للوصول إلى المظهر الجمالى اللائق بالمدينة السياحية، موضحاً أن أعمال التطوير ورفع كفاءة شارع نزلة محمد عبيد، تجرى على قدم وساق، حيث تم اليوم أعمال تركيب حوالى 70 م بلدورة، وجارى العمل.

فيما إستكملت هدية ثابت مساعد رئيس المدينة لشئون النظافة والتجميل، تنفيذ حملات النظافة المكبرة، حيث تم تنفيذ حملة النظافة بالوردية الثانية بمنطقة حى جنوب، وتم رفع القمامة والأتربة بإمتداد شارع التليفزيون وأحمد عرابى ضمن حملات تجميل مدينة الأقصر، وذلك بمعاونة كريم القاضى مسئول قطاع نظافة جنوب بالحى بالوردية الثانية.

وقالت هدية ثابت، أن أعمال حملة النظافة شملت أيضا رفع جميع القمامة والأتربة الناتجة عن أعمال المسح والتسوية بمعدات مجلس مدينة الأقصر ، مشيرة إلى أن تلك الحملات تهدف للارتقاء بمستوى النظافة على مستوى مدينة الأقصر، وقامت رئاسة حى شرق، بحملة نظافة مكبرة بمنطقة السواقى وتم رفع التراكمات والمخلفات بدءا من مزلقان نجع الخطباء مرورا بمدخل السواقى وشارع الكنيسة وصولا حتى شارع 25 ، وذلك للحفاظ على المظهر الحضارى للحى، وأوضح رئيس الحى أن الحملة تمكنت من رفع 9 طن قمامة ومخلفات ترابية بهدف تحقيق مستوى النظافة اللازم وتمهيد الطريق لسير المشاة والسيارات بناءا على توجيهات العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر .

كما شهدت منطقة امتداد شارع التليفزيون وحوض الـ18، حملة نظافة مكبرة برفع القمامة والأتربة ضمن حملات تجميل مدينة الأقصر، تم خلالها رفع جميع القمامة والأتربة الناتجة عن أعمال المسح والتسوية بمعدات مجلس مدينة الأقصر بشارع امتداد التليفزيون بدءا من المستشفى الدولى وصولا حتى ميدان الصنايع بمنطقة حوض الـ18.

كما قاد رجال حى وسط بقيادة أيمن حسين رئيس الحى، بأعمال كنس الأتربة الناعمة ورفع مخلفات القمامة، وغسيل أرصفة شارع صلاح سالم القبلى وكافة شوارع الحي، هذا وبالاضافة الى رفع تراكمات كسر الأحجار المتهالكة، والتى تقدر بحوالى 5 طن تم رفعها ، والناتجة عن أعمال رفع كفاءة وتطوير ساحة أبو الحجاج.

ومن جانبة أكد رئيس المدينة العميد أيمن الشريف، على أنه يجرى مواصلة العمل التنموى والحضارى بالمدينة وأن الحملات تخرج بصفة يومية لافتًا إلى ضرورة الاهتمام بحملات النظافة واستكمال أعمال النظافة من خلال معدات مجلس مدينة الأقصر بجميع أحياء المدينة والحفاظ على نظافة المدينة.

قادت سلطات مدينة البياضية شمالى الأقصر، بقيادة اللواء محمد صحصاح رئيس مركز البياضية، اليوم الثلاثاء، حملة لرفع التراكمات والمخلفات من الطرق وشارك فى الحملة كل من نائب مدينة البياضية، وسكرتير مدينة البياضية ، ومدير النظافة والتجميل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

وأن الحملة شملت رفع المخلفات عن شوارع الذهبى ومصطفى كامل ومدرسة التجارة وعزبة أبو دومة، وأسفرت عن رفع 2 طن قمامة وأتربة، مؤكداً على الاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالمظهر الجمالى والحضارى لكافة قرى مركز ومدينة البياضية ورفع التراكمات والمخلفات من الطرق أولاً بأول، وذلك بناء على تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر .

 

 

رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات في حملات بشوارع مدينة الأقصر (1)
رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات

 

رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات في حملات بشوارع مدينة الأقصر (2)
رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات

 

رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات في حملات بشوارع مدينة الأقصر (3)
رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات

 

رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات في حملات بشوارع مدينة الأقصر (4)
رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات

 

رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات في حملات بشوارع مدينة الأقصر (5)
رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات

 

رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات في حملات بشوارع مدينة الأقصر (6)
رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات

 

رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات في حملات بشوارع مدينة الأقصر (7)
رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات

 

رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات في حملات بشوارع مدينة الأقصر (8)
رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات

 

رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات في حملات بشوارع مدينة الأقصر (9)
رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات

 

رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات في حملات بشوارع مدينة الأقصر (10)
رفع 14 طن قمامة وتراكمات وتركيب 70 متر بلدورات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة