أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. خبير أمنى: الإخوان يسعون لضرب الاقتصاد المصرى والضغط على العملة المحلية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 08:50 م
فيديو.. خبير أمنى: الإخوان يسعون لضرب الاقتصاد المصرى والضغط على العملة المحلية خالد عكاشة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد عكاشة، مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن الكشف عن 3 خلايا إخوانية تتآمر مع تركيا ضد مصر، ضربة أمنية موفقة، لأنها تعكس وجود حالة يقظة تجاه جمع المعلومات داخل مصر وخارجها.
 
 
وأضاف عكاشة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «جماعة الإخوان تعمل على ضرب الاقتصاد المصري والتأثير عليه سلبا وذلك بعد فترات متقطعة من الكمون»، متابعا: «يتم تسخير المصريين الهاربين في الخارج لأعمال تهريب البشر، وإقماة نشاطات تجارية لاستخدامها في تمويل الإرهاب».
 
وأردف ، مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية: «لم تعد تركيا تغدق الأموال على المصريين الهاربين كما كان في السابق، وأصبح لزاما عليهم عمل أنشطة تجارية لتمويل الإرهاب، والتأثير على أسعار النقد الأجنبى، والضغط على العملة المصرية».
 
وأوضح عكاشة، أن مجموعة من قيادات الإرهابية يعيشون في رغد بتركيا، ويشرفون على هذه الأنشطة التجارية، ويدفعون بجنودهم داخل مصر لعمل متحصلات مالية للإنفاق على الإعاشة وتمويل الإرهاب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال نجدي درويش

شركات الصرافة

شركات الصرافة تستغل تغيير العمله بدون اصدار ايصال وبالتالي تحتفظ بالعمله الصعبه لنفسها وتضع مكانها مايعادلها بالعمله المحليه وبالتالي لايتم توريد العمله الصعبه الي البنك المركزي ويتم تسريبها لعملائها اللذين هم في الغالب اخوان..وبالتالي يقل رصيد البنك من العمله الصعبه ويرتفع رصيد الاخوان وبهذه الطريقه يتعرض الاقتصاد للخطر..برجاء تشديد الرقابه علي هذه الصرافات وان كان من الاجدي اغلاقها تماما لانها من وجهة نظري اكبر ممول للإرهاب لان غالبية اصحابها هم من الاخوان او من ينتمون اليهم ولكنهم متخفيين..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة