أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلام ستات": عروسة بريطانية تطلب الشرطة لتوصيلها إلى مكان الفرح.. هيدى كرم: دراسة تنصح الشركات بالسماح للموظفين بالعمل من المنزل.. و"الناس اللى بتحب الأنتخة".. شاهد: السرير التليفزيونى أصبح حقيقة.. فيديو

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 08:28 م
"كلام ستات": عروسة بريطانية تطلب الشرطة لتوصيلها إلى مكان الفرح.. هيدى كرم: دراسة تنصح الشركات بالسماح للموظفين بالعمل من المنزل.. و"الناس اللى بتحب الأنتخة".. شاهد: السرير التليفزيونى أصبح حقيقة.. فيديو كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برنامج كلام ستات، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، المذاع عبر فضائية ONE، مناقشة القضايا الهامة التى تمس الأسرة والمجتمع والمرأة.

 

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن كاتى ديفيز البالغة من العمر 24 سنة، عروسة بريطانية أجرت مكالمة للشرطة لتوصيلها إلى مكان فرحها، وعلى الفور استجابت الشرطة لطلبها وأتت لها وقاموا بزفافها وتوصيلها إلى القاعة، لكن الضيوف أصيبوا بصدمة عندما وصلت العروس بسيارة الشرطة.

 وأضافت شيريهان أبو الحسن أن العروس كاتى ديفيز وصلت إلى مكتب تسجيل الولادات والوفيات والزواج فى مدينة "نيث" بعد أن احتجزت في سيارتها بسبب زحمة السير الخانقة على الطريق السريع وهى فى طريقها إلى حفل زفافها.

وتابعت شيريهان أبو الحسن، أن والدتها اتصلت بشقيق العريس لتخبره أنهما لن يحضرا في الوقت المناسب، فذهب إلى مركز شرطة نيث وسأل عما إذا كان هناك أى شيء يمكنهم القيام به للمساعدة، وتحركت سيارات الشرطة لمكان العروسة وزفتها إلى قاعة الفرح.

 

قالت الفنانة هيدى كرم، إن دراسة أمريكية حديثة التي أجراها باحثون من جامعة "هارفارد" الأمريكية، نصحت الشركات بترك الموظفين يعملون بعيدا عن المكاتب أو مقرات العمل والعمل فى المنزل.

وأضافت هيدى كرم، أن الدراسة أجريت على 1400 شخص سمح لهم بالعمل من المنزل، وتبين أن إنتاجية العمل تزيد 4.4% عن العمل فى الشركات أو مقر العمل. 

وكان الباحثون أوصوا بأمور من شأنها المساهمة في جعل العمل عن بعد أكثر إنتاجية وهى: "العمل عن بعد يجب أن يترافق مع استقلالية حقيقية، وتوفر الإنترنت والتكنولوجيا اللازمة التي تغني عن المكتب، وبعض المحفزات، مثل ثمن وجبة طعام أو تكلفة المكوث فى مقهى، وإبقاء المبتدئين فى المكتب، إذ ركزت الدراسة على الموظفين ذوى الخبرة.

 

قالت الفنانة نهال عنبر، إن شركة إنتاج أجهزة كهربائية، اخترعت سريرا ذكيا، عبارة عن سرير وبه تليفزيون 70 بوصة، لمشاهدة الأفلام أثنام النوم على السرير، مستطردة: تنامى على السرير التليفزيونى والتسالى جنبك وتتخنى وأنتى قاعدة.

وأضافت نهال عنبر، خلال تقديمها برنامجها "كلام ستات"، المذاع على قناة "on e"، الذى تقدمه كل من الإعلامية شيريهان أبو الحسن، والفنانتين هيدى كرم، وندى رحمى، أنه يوجد بالسرير الذكى مقياس لدرجة الحرارة ونبضات القلب.

 

وعلقت الإعلامية شيريهان أبو الحسن على السرير الذكى، قائلة "التليفزيونات الحديثة مبقتش تضعف النظر والكلام ده بسبب إنها حديثة، وبها خاصية المحافظة على العين، سرير عظيم وفكرة جيدة كأن الواحد قاعد فى السينما".

 

وأوضحت نيفين محمود مذيعة ميجا أف أم خلال لقائها، "شادى جوزى بيشاورلى على العيوب اللى فيا عشان خايف عليا وده دور شريك الحياة.. والواحد اللى بحيب اللى قدامه بجد هيقدر يفهم عيوبه ويقدر يعالجها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة