محافظ الدقهلية يوقف رخصة بناء ويمنع أى نشاط صناعى بعد 7 مساء

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 02:55 م
محافظ الدقهلية يوقف رخصة بناء ويمنع أى نشاط صناعى بعد 7 مساء الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، وقف ترخيص بناء لأحد المواطنين يعتدى فيه على الشارع وإحالة المسئولين عن إصداره بالوحدة المحلية بديسط للنيابة.

كما قرر محافظ الدقهلية منع ممارسة اى نشاط صناعى بعد الساعة السابعة مساء ومنع ورشة حدادة من ممارسة أى عمل خارج الورشة والمتابعة المستمرة لنشاطها، ومخاطبة التنمية الصناعية بغلق المنشأة.

جاء ذلك ردا على شكوى مواطنين أحدهما من كفر الطويلة التابع لمركز طلخا يتضرر من قيام أحد جيرانه بالبناء وإغلاق الشارع والآخر من كفر عبد المؤمن التابع لمركز دكرنس يتضرر من ورشة حدادة بجوار منزله تقوم بالعمل ليلا وتعوق حركة الشارع.

 وعلى جانب آخر، قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية تشكيل لجنة برئاسة الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة لفحص جميع أوراق قطعة أرض مملوكة لأحد المواطنين بحوض الزعفران التابع لمركز ومدينة المنصورة وإحالة جميع المقصرين إلى التحقيق.

كما قرر محافظ الدقهلية إحالة إحدى الموظفات بالإدارة العامة للشئون القانونية للتحقيق ونقلها خارج المحافظة لتسريبها أحد المستندات الرسمية التى تتعلق بقطعة الأرض، وشدد على رؤساء المدن ووكلاء الوزارة بعدم تداول أى أوراق رسمية مع المواطنين نهائياً ومحاسبة من يثبت عليه ذلك.

ووجه محافظ الدقهلية لرئيس مركز ومدينة المنصورة عدم إصدار أى ترخيص فى منطقة الزعفران وابن زيد إلا بعد تسجيل عقد الملكية بالشهر العقارى ولا يتم قبول اى اوراق ملكية عليها صحة ونفاذ بدونه أو إصدار أى ترخيص لها حفاظا على حقوق المواطنين .

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين الذى عقده محافظ الدقهلية اليوم بعد أن استمع إلى شكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من قيام مجلس مدينة المنصورة بإصدار ترخيص لأحد المواطنين على قطعته الخاصة به بصحة تنفيذ بدون أن يكون العقد مسجل شهر عقارى ورفض اصدار ترخيص له على الرغم من أن عقد الملكية الخاص به مسجل شهر عقارى وشبهة وجود تلاعب .

 

كما قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، وقف رخصة بناء سور جمعية طهواي الزراعية التابعة لمركز السنبلاوين، لحين الانتهاء من المخطط التفصيلي وتقرير وجود شارع من عدمه وتعديلها من مقترح تعليمي إلى جمعية زراعية في المخطط الاستراتيجي.

 

جاء ذلك بعد عرض شكوى أحد منتفعي جمعية طهواي الزراعية شكوي يتضرر فيها من ايقاف الترخيص لوجود شارع في المخطط الاستراتيجي على ملكية الجمعية ووجود مقترح تعليمي مكان الجمعية على المخطط الاستراتيجي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة