أكرم القصاص - علا الشافعي

الأعلى للثقافة ينظم مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل مهرجان سماع الدولى

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 10:08 ص
الأعلى للثقافة ينظم مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل مهرجان سماع الدولى الفنان انتصار عبد الفتاح
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل بدء المهرجان فى دورته الـ12، المقرر انطلاقها فى الفترة من 21 - 27 سبتمبرالجارى لعام 2019، والدول المشاركة والمكرمين وأماكن العروض وضيف شرف المهرجان، وذلك يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجارى بالمجلس الأعلى للثقافة فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

ويأتى المؤتمر بحضور الدكتور هشام عزمى الأمين العام للمجلس ورئيس دار الكتب والوثائق، والدكتورة هبة يوسف رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، والدكتور فتحى عبد الوهاب رئيس صندوق التنمية الثقافية، بالإضافة إلى حشد كبير من القيادات، ويقام المؤتمر بالتعاون مع وزارتى الآثار والسياحة متمثلة فى الهيئة العامة للتنشيط السياحى.

وقال عبد الفتاح لقد تحقق الحلم وأصبحت الفكرة واقعاً ملموساً، وأصبح للمهرجان مكانة وسمعة دولية كبيرة تزداد عاماً بعد عام، مؤكداً أن هذه الدورة تشهد حضوراً فاعلاً من بلدان وثقافات مختلفة جاءوا جميعاً لينشدوا معاً معزوفة السلام على ارض مصر الحبيبة.

وأوضح عبد الفتاح أن المهرجان يهدف للتعرف على فنون وثقافات الشعوب المختلفة لفن السماع والتراث الدينى بأشكاله المختلفة فى العالم أجمع للتأكيد على جوهر الأديان والمحبة والتسامح والسلام والتواصل الإنسانى بين شعوب العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة