أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مصرية تفحم الإخوانى بهجت صابر وتفند أكاذيبه وجرائم الإخوان أمام متابعيه

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 01:00 ص
شاهد.. مصرية تفحم الإخوانى بهجت صابر وتفند أكاذيبه وجرائم الإخوان أمام متابعيه مصرية تفحم بهجت صابر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وما يعلم جنود ربك إلا هو".. بعيداً عن المناظرات "الفيس بوكية"، أو الصراعات التى تشهدها ساحة "العالم الافتراضى، أفحمت مصرية جمعها القدر بالإخوانى بهجت صابر فى أمريكا أثناء تسجيله أحد فيديوهات التى يهاجم خلالها مصر ومؤسساتها ويروج عبرها الشائعات التى تنال من سمعة مصر، لتفحمه وتحرجه أمام متابعيه وتفضح أكاذيبه.


مها تادرس، مصرية مقيمة بمنطقة الميرغنى بمصر الجديدة، تتردد على أمريكا، واجهت بهجت صابر فى أمريكا، وهو يتحدث بالسلب عن الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتوقفه وتقول له: لا يوجد قمع فى مصر ويكفى أن الرئيس خلصنا من نظام مستبد كان يعلق المعارضين له على الشجر، ويعتدى عليهم بالسواطير مستعيناً فى ذلك بالبلطجية، وتابعت: "أنا شفت بعينى أيام مرسى الناس بتتعلق على الشجرة.. شفت البلطجية ماسكين سواطير واريحين على الناس اللى قاعدة بمنتهى السلام بيكسروهم.. عيل صغيرة.. كل اللى بيقوله لا".

وأفحمت المصرية، الإخوانى بهجت صابر، عندما كشفت رعب الجماعة الإرهابية من حركة تمرد التى واجهت عنف الإخوان بطريقة سلمية، وتابعت: "شفت بعينى الإخوان عندما كانوا مهزوزين.. بعتوا ناس قطعوا العيال اللى كانوا بيعملوا كلكسات لمرسى شتيمة.. الأول لما كانوا مسيطرين كانوا بيس.. لما حسوا أن تمرد هتقضى عليهم ابتدوى يتحركوا".

وأكدت المصرية، أن من أوصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى حكم البلاد هو الشعب المصرى الذى خرج فى يونيو، وتابعت: "الشعب هو اللى جاب الرئيس السيسى.. كل من شارك فى 30 يونيو هم من جابوا الرئيس".

وفى درس جديد للإخوانى بهجت صابر، بعدما أنفعل على المصرية، التى أفحمته لجأ إلى أسلوبه المعتاد ورفع صوته بشكل كبير، ما دفع "تادرس" إلى القول: "اتعلم وأنت بتتكلم مع حد أنك توطى صوتك.. أنت فاكر أنك لما تعلى صوتك مش هعرف أتكلم معاك.. لا.. يا جماعة الأستاذ بيعلى صوته علشان يسكتنى.. أنت عاوز تتناقش ديمقراطية ولا عاوز تعلى صوتك وتسكتنى".

وانتهت المصرية حديثها مع الإخوانى بهجت صابر، بعدما رفض الاستماع لها وعمد إلى مقاطعتها بشكل متكرر، قائلة: "علامة الديمقراطية التى تميز الرئيس السيسى هو أنه لا يوجد أحد يُعلق على الشجر لأنه معارض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة