قصة صورة.. الهيئة العربية للتصنيع تستقبل وفدا من اتحاد الصناعات

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 10:55 ص
قصة صورة.. الهيئة العربية للتصنيع تستقبل وفدا من اتحاد الصناعات صورة تذكارية تجمع رئيس العربية للتصنيع ووفد رؤساء الغرف الصناعية والمجالس التصديرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الرسمى للهيئة العربية للتصنيع، صورة تذكارية تجمع بين الفريق عبد المنعم التراس، رئيس العربية للتصنيع، مع وفد رؤساء الغرف الصناعية ورؤساء المجالس التصديرية ، برئاسة المهندس محمد زكى السويدى، رئيس مجلس إدارة إتحاد الصناعات المصرية.

وبينما تعد الهيئة العربية للتصنيع، أحد قلاع الدولة المصرية الصناعية الكبرى، وتمثل ذراع الحكومة فى تنفيذ العديد من المشاريع القومية، فإن اتحاد الصناعات المصرية، يمثل القوى الاقتصادية للقطاع الخاص.

ويمثل الاجتماع بين الجانبين، أحد أهم أدوات الدولة فى التكامل بين القطاعين الحكومى والخاص، خاصة أن الشراكة تستهدف دعم جهود الدولة لزيادة نسب المكون المحلى والقيمة المضافة للمنتجات المصرية.

يذكر أن اجتماع دار بين العربية للتصنيع، ووفد من الغرف الصناعية ورؤساء المجالس التصديرية، بهدف الإتفاق على البدء فى حصر مدخلات الإنتاج لدراسة تصنيعها محليا وتشكيل فرق عمل مشتركة لدراسة الإحتياجات ووضع آليات التنفيذ بتوقيتات محددة سواء فيما يتعلق بتصنيع السلع الإستثمارية والمكونات التي يتم استيرادها من الخارج أو لتنفيذ مشروعات صناعية بعدد من الدول الافريقية والعربية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة