أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تكريم الأطباء البيطريين المميزين بالدقهلية

محافظ الدقهلية: نقل 520 طن قمامة من طلخا وشربين لمقلب قلابشو

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 09:36 م
محافظ الدقهلية: نقل 520 طن قمامة من طلخا وشربين لمقلب قلابشو الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية عن رفع تراكمات القمامة من مختلف مناطق وشوارع مدينتي طلخا وشربين بإجمالي 520 طن، تم نقلها إلى المقلب العمومي بقلابشو ومصنع التدوير

وأوضح محمد أمين، رئيس مركز طلخا أنه قد تم رفع 265 طن من القمامة والمخلفات الصلبة، اليوم، بمدينة طلخا والوحدات المحلية التابعة لها، كما تم إزالة تعدي بعمل مونة أسمنتية على طريق طلخا/ المحلة السريع لإعاقته حركة سير السيارات على الطريق .

وأضاف بأنه قد تم بدء أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة طلخا من الناحية الغربية بإقامة أحواض زرع بطريق طلخا المحلة في إطار خطة رئاسة المركز لتطوير وتجميل ورفع كفاءة الطرق العامة ومداخل المدينة، كم قامت رئاسه المركز بعمل حملة نظافة، وري المسطحات الخضراء وغسيل البلدورات بشارع صلاح سالم.

وأشار إلى قيام حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمرافق بشوارع المدينة إبتداءا من شارع الشهيد عاطف الشرقاوي وطريق بلقاس وشارع الغفارة والموقف الجديد بطلخا ، ومصادرة العديد من المضبوطات وتحرير محاضر إشغال للمخالفين.

وأضاف محمد أبو العنين، رئيس مركز ومدينة شربين بقيام الوحدة المحلية بقرية كفر الحاج شربينى برفع 60 طن من المخلفات من المقلب الوسيط إلى المقلب العمومى بقلابشو ، بالإضافة إلى رفع القمامة بنطاق الوحدة المحلية ، ونقل 20 طنا أخرى ، ورفع تجمعات من القمامة بقرية أبو جلال وأمام المدارس، ونقل 8 طن من المخلفات إلى المقلب العمومى بقلابشو، مشيراً إلى أن إجمالي كميات القمامة التي تم رفعها خلال يومين قد وصل إلى 255 طن ، كما تم استكمال تركيب الكشافات بالطريق السريع وصيانة اﻷعمدة الغير مضاءة .

كما قامت رئاسة المركز بتوقيع عقود تمليك منازل أملاك بنطاق الوحدة بكفر الترعة القديم بعد تقنين أوضاعهم ، وإستكمال إزالة تعدى ببناء سلالم على الشارع العام بقرية اﻷحمدية واتخاذ اﻹجراءات القانونية اللازمة، كما قامت بتمهيد الطريق الرئيسي بكفر الترعة القديم .

من ناحية أخرى، كرم الدكتور عبد المنعم المنجى ، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية مجموعة من الأطباء البيطريين المتميزين فى أعمالهم على مستوى الإدارات البيطرية وديوان المديرية.

تم تكريم 28 طبيب مثالي، ومجموعة من أبناء الأطباء المتفوقين في المراحل الدراسية المختلفة ، بالإضافة إلى العاملين بالمديرية وإداراتها من الحاصلين على درجات في الدراسات العليا سواء الماجستير أو الدكتوراة ، وذلك في حضور الدكتور خالد العامرى، نقيب عام الأطباء البيطريين ، والدكتور أحمد عبد الكريم ، رئيس الإدارة المركزية للمحاجر، ونقيب أسوان والدكتور عادل التابعى، عميد كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة ، والدكتور محمد جمعة نقيب الأطباء البيطريين بمحافظة الدقهلية .

وأكد مدير الطب البيطري خلال الإحتفال على أن التكريم جاء مستحقا لجميع العاملين المكرمين لإلتزامهم في العمل وجهدهم الملحوظ ، وإتخاذ كافة الإجراءات التي تساعد على إثراء المجال البيطري الخدمى ؛ للحصول على آداء مرضى في العمل وتحقيق أهداف خطة المديرية على مدار عام كامل .

 

تكريم الأطباء البيطريين  (4)
تكريم الأطباء البيطريين (4)

 

تكريم الأطباء البيطريين  (5)
تكريم الأطباء البيطريين (5)

 

تكريم الأطباء البيطريين  (1)
تكريم الأطباء البيطريين (1)

 

تكريم الأطباء البيطريين  (2)
تكريم الأطباء البيطريين (2)

 

تكريم الأطباء البيطريين  (3)
تكريم الأطباء البيطريين (3)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة