محكمة جنيات كفر الشيخ تقضى ببراءة مسن من هتك عرض زوجة نجله

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 05:09 م
محكمة جنيات كفر الشيخ تقضى ببراءة مسن من هتك عرض زوجة نجله محكمة كفر الشيخ الابتدائية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار بهاء المري، رئيس المحكمة وعضوين المستشارين، شريف قورة، ومحمد الشرنوبي، ببراءة مسن مقيم بإحدى قرى مركز الحامول، من تهمة هتك عرض زوجة نجله، بعد أن استقر فى يقين ووجدان المحكمة بأن الواقعة كيدية وناجمة عن خلافات داخل الأسرة.

 

وجاء فى حيثيات الحكم أن المحكمة تشككت إزاء أدلة الثبوت وما جاء بها من وهن وما نال عقيدتها من شك وارتياب لتناقض أقوال المجنى عليها فى محضر الاستدلالات عنه فى تحقيقات النيابة العامة وتناقضها مع بعضها ومع أقوال زوجة المتهم.

 

وأشارت الحيثيات إلى استشعار المحكمة أن الاتهام الموجه إلى رب الأسرة "المتهم"، ناجم عن خلافات أسرية نظرًا لشك زوجة المتهم أنه سيتزوج عليها ورغبة أبنائه وأمهم فى بيع أملاكه وعلى إثر ذلك تم تدبير تلك المكيدة له.

 

وكشفت الحيثيات أن تحريات رجال الشرطة لم تتوصل إلى ثبوت واقعة هتك العرض، وإنما إلى وجود خلافات عائلية فى الأسرة ذلك أنهم جميعًا فريق واحد ضد المتهم، ما تشككت معه المحكمة فى صحة أقوالهم، واطمأنت إلى ما حدث هو مجرد مشاجرة عائلية لخلافات بين أفراد الأسرة.

 

وكانت زوجة الابن قد حرّرت محضرًا ضد والد زوجها 65 سنة، واتهمته بأنه واقعها حالًا قبل لجوئها إلى الشرطة ولكنها عدلت عن ذلك فى تحقيقات النيابة العامة، وقالت إنه حاول ذلك فقط، ما أثار الشك فى وجدان المحكمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة