أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يستعد لأول ظهور فى الموسم مع باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 11:26 ص
نيمار يستعد لأول ظهور فى الموسم مع باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر جماهير وعشاق باريس سان جيرمان رؤية البرازيلى نيمار دا سيلفا، داخل الملعب من جديد بعد حالة الجدل الواسعة التى أثيرت حول مستقبله مع نادى العاصمة الفرنسية خلال الميركاتو الصيفى المنتهى وغيابه عن التشكيل الأساسى للبياسجى.

كان نيمار دا سيلفا قد عاد للمشاركة مع منتخب البرازيل فى فترة التوقف الدولى، بعد أن استعاد عافيته بشكل كامل.

نيمار (9)
نيمار

وغاب نيمار عن نهاية الموسم الماضى بسبب الإصابة فى القدم، قبل أن يثير الجدل بالكشف عن رغبته فى مغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة، لكنه تم إغلاق باب الميركاتو الصيفى دون تحقيق رغبته الشخصية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن نيمار دا سيلفا سيبقى للعام الثالث على التوالى فى صفوف باريس سان جيرمان، وتم تهدئة اللاعب والتحدث مع المقربين منه ليتوقف عن التصريحات المثيرة للجدل التى قد تستفز الجماهير قبل عودته للمشاركة فى الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن نيمار دا سيلفا سيكون ضمن تشكيلة توماس توخيل لخوض مباراة ستراسبورج السبت المقبل بالجولة الخامسة من الدورى الفرنسى كأول ظهور للبرازيلى هذا الموسم بعدما تغيب عن كل مباريات فريقه، بسبب الإصابة ورغبته فى الرحيل.

وتأتى عودة نيمار دا سيلفا فى الوقت الذى يفتقد فيه باريس سان جيرمان الثنائى الفرنسى كيليان مبابى والأوروجوانى إدينسون كافانى بسبب الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة