تحرير 12 مخالفة وضبط 190 عبوة غذائية منتهية الصلاحية فى حملة تموين بمطروح

الخميس، 12 سبتمبر 2019 07:09 م
تحرير 12 مخالفة وضبط 190 عبوة غذائية منتهية الصلاحية فى حملة  تموين بمطروح حملة تموينية - أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية التموين بمطروح،  حملة تموينية موسعة  من مفتشي إدارة الرقابة، بالاشتراك مع قسم مباحث التموين، على المحال التجارية والمطاعم و الكافيتريات بقطاع شرق المحافظة مطروح بقرية سيدي عبد الرحمن التابعة لمركز العلمين بمطروح، أسفرت عن تحرير 12 مخالفة وضبط 190 عبوة غذائية منتهية الصلاحية.

وقال المهندس السيد ابو اليزيد ، وكيل وزارة التموين بمطروح، أنه هذه الحملات، بناءً على توجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، بضرورة تشديد الرقابة علي الأسواق وتكثيف جهود الرقابة وضبط الأسواق بمختلف مدن ومراكز المحافظة بالاشتراك مع مباحث التموين والتأكد من سلامة السلع المعروضة حرصا على سلامة المواطنين.

وأضاف  أو اليزيد ، بأن الحملات أسفرت عن   ضبط 12 مخالفة تموينية، وكان من أبرزها ضبط أحد المحلات يقوم بعرض وبيع عبوات ومواد غذائية منتهية الصلاحية بلغت 190 عبوة، ومخالفات بيع بأزيد من السعر المقرر ومخالفة عرض وبيع 120 باكو شاي مجهولة المصدر و بدون فواتير تدل على مصدرها، ومخالفات أخرى تتعلق  بالمخابز البلدية مثل عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وضبط مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع.

وتم التحفظ على المضبوطات من الشاي مجهول المصدر والمواد الغذائية منتهية الصلاحية و قيد المحضر بقسم الشرطة المختص  للعرض على الجهات المختصة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة