أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موعد المؤتمر الصحفى لمباراة الإسماعيلى وبطل ليبيا

الخميس، 12 سبتمبر 2019 09:13 ص
تعرف على موعد المؤتمر الصحفى لمباراة الإسماعيلى وبطل ليبيا ميودراج المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد اليوم الخميس فى الرابعة والنصف عصراً المؤتمر الصحفى للصربى ميودراج، المدير الفنى للإسماعيلى، للحديث عن مباراة أهلى بنى غازى الليبى بمقر النادى الإسماعيلى، فيما يعقد المؤتمر الصحفى لبطل ليبيا فى الخامسة والنصف عصر اليوم. 

ويختتم الإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج استعداداته للمباراة المرتقبة مع أهلى بنى غازى الليبى والمقرر لها السادسة مساء غد، الجمعة، على استاد الإسماعيلية فى إطار مواجهات دور الـ 32 للبطولة العربية

وحذر ميودراج لاعبى الإسماعيلى من الاستهانة ببطل ليبيا فى ظل النتائج المتواضعة التى حققها الفريق على مستوى المباريات الودية التى خاضها بالقاهرة منذ وصوله، حيث خسر من حرس الحدود بهدف دون رد ثم من النصر القاهرى بثلاثة أهداف مقابل هدف وهى النتائج التى دفعت المدرب الصربى لإطلاق نوبة تحذير للاعبيه من خطورة الاستهانة بالخصم.

وحرص المدرب الصربى على تحفيز اللاعبين وحثهم على حصد بطاقة العبور للدور المقبل من خلال تحقيق انتصار كبير فى بداية الموسم يسهم بعودة الثقة للاعبين.

كما طالب اللاعبين بالتحرر من أى ضغوط واللعب بأريحية كبيرة مع استغلال الحضور الجماهيرى للحصول على الدفعة المعنوية القوية، مشددا على ضرورة عدم الاستهانة بالخصم ومنحه الاحترام سعيا لحصد نتيجة إيجابية والابتعاد تماما عن أى مفاجآت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة