ديبالا وماندزوكيتش صداع هجومى فى رأس مدرب يوفنتوس

الخميس، 12 سبتمبر 2019 10:39 ص
ديبالا وماندزوكيتش صداع هجومى فى رأس مدرب يوفنتوس ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشكل باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش، ثنائى فريق يوفنتوس الإيطالى، صداعاً فى رأس ماوريسيو سارى مدرب السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة، وبدءاً من مباراة فيورنتينا بالجولة الثالثة من الكالتشيو والمقرر إقامتها بعد غد، السبت.

وفقاً لما نشرته شبكة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش يمثلان أزمة هجومية لمدرب اليوفي بسبب عدم وجود فرصة أساسية لمشاركتهما باستمرار مع البيانكونيرى، لاسيما فى ظل اعتماد ساري على الثلاثي كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجواين ودوجلاس كوستا.

وكان ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس ينتظر بيع الثنائى باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش خلال الصيف الماضى. 

وأشارت الشبكة إلى أن باولو ديبالا يسعى للحصول على وقت أكبر من اللعب في الفترة المقبلة، رغم وجود أفضلية لجونزالو هيجواين فى حسابات المدرب للتواجد فى طريقة الـ4/3/3 كمهاجم مركزى يجواره رونالدو ودوجلاس كوستا على الأطراف.

إلا أن اللاعب المُلقب بـ "اللا جويا" أو المُمتع يطالب بالحصول على فرصته الحقيقية الأولى هذا الموسم في مباراة الفيولا وإثبات ذاته للمدرب، والذى ربما يرضخ لهذا الأمر على اعتبار أن اليوفي يشارك في كثير من البطولات.

أما الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ورغم علمه بأنه الخيار الأخير في خط هجوم يوفنتوس هذا الموسم لكنه يتريث في قرار النادي الذي سيلعب له في شهر يناير.

ويريد ماندزوكيتش التركيز في الوقت الحالي مع الفريق بعد أن رفض الرحيل عنه في نهاية شهر أغسطس الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة