أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال محمد صلاح عن جائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول؟.. فيديو

الخميس، 12 سبتمبر 2019 03:19 م
ماذا قال محمد صلاح عن جائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول؟.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته البالغة بحصوله على جائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول الإنجليزى.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول عقب استلامه الجائزة، قائلا، "أنا سعيد بالفوز بالجائزة، لكن أهم شىء هو الفوز بالمباريات، لقد فزنا بجميع مبارياتنا الشهر الماضى فى الدورى، وحصلنا على نتائج جيدة، لذا نحن بحاجة إلى مواصلة التركيز والحفاظ على الفوز".

وفاز محمد صلاح بجائزة الأفضل فى صفوف ليفربول عن شهر أغسطس الماضى، بعدما ساهم محمد صلاح في حصول "الريدز" على العلامة الكاملة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بتحقيق 4 انتصارات متتالية ليعتلي الصدارة برصيد 12 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

ونجح النجم المصرى فى تسجيل 3 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي بواقع "هدف" أمام نورويتش سيتي، و"هدفان" في شباك أرسنال، علماً بأن الاهداف الثلاثة جاءت في ملعب "أنفيلد".

ويملك محمد صلاح ، فرصة كبيرة لمواصلة تألقه على ملعب "أنفيلد"، عندما يلتقي الريدز مع نيوكاسل يونايتد في الواحدة والنصف ظهر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى محمد صلاح للتسجيل بملعب "أنفيلد" للمباراة الثالثة على التوالي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما سبق وأن سجل 3 أهداف جاءت جميعها فى معقل ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة