أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب الوفد يناقش استعدادات معسكر الشباب بحضور أبوشقة

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 02:39 م
حزب الوفد يناقش استعدادات معسكر الشباب بحضور أبوشقة بهاء أبو شقة - رئيس حزب الوفد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد حزب الوفد ، اجتماعا مساء أمس، بحضور المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب واللجنة النوعية للشباب لحزب الوفد، برئاسة محمد فؤاد، عضو الهيئة العليا، وسكرتير عام مساعد رئيس الحزب، لمناقشة التجهيزات والاستعدادات لمعسكر الشباب تحت اسم "اللقاء السنوي لشباب الوفد"، المزعم انعقاده 26 سبتمبر الجاري.

وقدم محمد فؤاد، رئيس اللجنة النوعية للشباب في حزب الوفد، وعضو الهيئة العليا، وسكرتير عام مساعد رئيس الحزب الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة، على إعلانه انطلاق معسكر الشباب، الذي توقف منذ 6 سنوات، والتجهيز لمحاضرات، مؤكدًا أن شباب الوفد منذ 10 سنوات كانوا أول المشاركين في ثورة يناير، وكانوا أول درع لتمكين النائب العام من آداء عمله بالتصدي لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد "فؤاد" أن انطلاق معسكر شباب الوفد سيكون نواة انطلاق معهد الدراسات السياسية لحزب الوفد، قائلًا: "إن المعسكر يأتي كإنطلاقة قوية لشباب الوفد، وبداية تحرك جديدة"، مشيرًا إلى أن المعسكر سيضم محاضرين ومدربين من قيادات الوفد، ومحاضرين من معهد الأهرام الدراسات السياسية والاستراتيجية، وأكاديمية ناصر العسكرية، وأساتذة جامعات، ومجموعة كبيرة من القيادات السياسية والإدارية في مصر، حيث يقوم بعملية التنظيم شباب الوفد، والحصول على شهادات معتمدة من الحزب وجهات أخرى للمتدربين.

وأوضح رئيس اللجنة النوعية للشباب في حزب الوفد أن المعسكر سيكون انطلاقة جديدة أيضًا لعودة معهد الدراسات السياسية لحزب الوفد، بقيادة الكاتب الصحفي الكبير عباس الطرابيلي، لإعداد دورات لأعضاء حزب الوفد، أو الشباب غير الأعضاء لتعزيز أواصر الارتباط ببيت الأمة، ومن ثم يكون الإعداد لمؤتمرات وفدية للشباب، تنتقل بعد ذلك وتجول المحافظات.

وأعلن الدكتور خالد قنديل، رئيس اللجنة الاقتصادية لحزب الوفد، دعم اللجنة للجنة الشباب ليكون المؤتمر متجولًا في جميع محافظات مصر حتى يتم الوصول إلى النوبة يجب أن يكون الوفد رقم 1 بإصرار وعزيمة، مؤكدا ضرورة أن يكون حرب الشباب الوفدي على مصلحتهم ونقاط لصالح إدارة الحزب في أماكنهم.

واستمع المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، لآراء وأسئلة الشباب، والتي دارت حول تكيدهم على دعمهم لسياسة الحزب التي تتمتع بالانضباط والحزم الأمر الذي ساهم في خلق مسيرة حقيقة للحزب تهدف إلى تحقيق الأفضل للوطن والمواطن ، وتساهم في الحفاظ على الحزب وثوابته ومبادئه التي تمتد إلي 100 عام.

ووجه الشباب الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد على تنظيم معسكر للشباب في سبتمبر الجاري والذي يأتي بعد غياب للمعسكرات تصل إلي 6 سنوات تقريبا، مشيرين إلي أن رئيس الوفد يهتم بالشباب والمرأة بشكل كبير، وأصبح هناك العديد من المبادرات التي ساهمت بشكل كبير من تواجد الحزب داخل الشارع السياسي في جميع المحافظات .

وطالب الشباب رئيس الوفد بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بحزب الوفد العريق من خلال نشر الأكاذيب والافتراءات وتصديرها للشارع المصري، خاصة في هذه الفترة التي يقوم فيها الحزب بالتحضير والتجهيز لخوض جميع الاستحقاقات السياسية القادمة لتحقيق تمثيل مشرف يليق بحزب الوفد العريق.

وأكد المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، تقديم الدعم الكامل من الحزب وأعضائه ومؤسساته للشباب والمرأة من أجل تحقيق التمثيل المشرف للحزب في الاستحقاقات السياسية القادمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة