زيدان يعلن جاهزية هازارد للمشاركة فى مباراة الريال ضد ليفانتى

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 11:10 ص
زيدان يعلن جاهزية هازارد للمشاركة فى مباراة الريال ضد ليفانتى هازارد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادي ريال مدريد، جاهزية النجم البلجيكى هازارد للمشاركة فى مباراة الفريق الملكي أمام ليفانتي المحدد لها غداً، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويستعد هازارد لتسجيل الظهور الرسمى الأول مع نادي ريال مدريد عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى فترة الإعداد والتى أبعدته عن الملاعب لمدة شهر.

وانتقل هازارد لصفوف ريال مدريد قادماً من تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال زين الدين زيدان، فى المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم، "هازارد جاهز للمشاركة فى مباراة الغد أمام ليفانتي، لا أعرف سبب الإصابات العضلية التى اجتاحت الفريق، أعتقد أن هذا الأمر تعانى منه العديد من الفرق في بداية كل موسم، أثق فى الأشخاص الذين يعملون هنا، لأنهم الأفضل، آمل أنه بعد لوكا مودريتش أن تبتعد عنا لعنة الإصابات".

وأضاف المدير الفنى لنادي ريال مدريد، "لقد تعرض لوكا مودريتش إلى إصابة خلال التوقف الدولى، آمل أن يعود لوكا مودريتش فى أسرع وقت ممكن".

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا" برصيد 5 نقاط، حصدها من تعادلين وانتصار وحيد، خلف ليفانتى صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة