أكرم القصاص - علا الشافعي

صور ..تحرير محاضر لمزارعون حرقوا قش الأرز بكفر الشيخ

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 03:22 م
صور ..تحرير محاضر لمزارعون حرقوا قش الأرز بكفر الشيخ حرق قش الأرز
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل عدد من المزراعين بقرى محافظة كفر الشيخ،عطلة يوم الجمعة لحرق قش الأرز ، ظناً منهم أن الأجهزة التنفيذية والرقابية، لا تراقب مايحدث من مخالفات أو تجاوزات .

قال اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، تم رصد حالة حرق قش أرز بقرية صندلا،التابعة لمركز كفر الشيخ، والسيطرة على الحريق وإطفاؤه ، وتم تطبيق القانون على المخالف وعمل محضر بيئة له.

وأضاف مبروك ، لـ"اليوم السابع"، هناك تعليمات مشددة من الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ ، بالتصدي بكل قوة لظاهرة حرق قش الأرز بقرى مراكز المحافظة، موجهاً رؤساء المراكز والمدن باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعمل محاضر مخالفات بيئية لجميع المخالفين و توقيع أقصى غرامة على كل من يهدد الصحة العامة للمواطنين.

وأكد مبروك بمجرد رصد الحالة توجه منصور عمر، نائب رئيس المدينة لشئون قرى شرق كفر الشيخ، وأحمد الجوهري ،نائب رئيس المدينة لشئون قرى غرب كفر الشيخ ،والمهندسة راندا محمود ،مندوب فرع البيئة بطنطا ،والصاوي مختار ، رئيس قرية صندلا ،ومشرفي الجمعية الزراعية بالقرية إلى مكان المخالفة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف وإطفاء الحريق.

وقال مبروك، كما تم وقف أعمال مخالفات البناء بمدينة كفر الشيخ ، على الطريق الدولي ،وتم التحفظ على مواد البناء و الخلاطة المستخدمة في البناء المخالف وتطبيق أحكام القانون على جميع المخالفين ومخالفات البناء بدون ترخيص في نطاق المدينة.

 

 

70015224_2585752741476925_5106359237521440768_o
 
حرق قش الأرز (1)
حرق قش الأرز (1)

 

حرق قش الأرز (2)
حرق قش الأرز (2)

 

حرق قش الأرز (3)
حرق قش الأرز (3)

 

حرق قش الأرز (4)
حرق قش الأرز (4)

 

حرق قش الأرز (6)
حرق قش الأرز (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة