أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد فالنسيا.. ماذا يفعل البارسا أمام الخفافيش على "كامب نو" ؟

السبت، 14 سبتمبر 2019 06:55 م
برشلونة ضد فالنسيا.. ماذا يفعل البارسا أمام الخفافيش على "كامب نو" ؟ برشلونة وفالنسيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فى التاسعة من مساء اليوم نادي برشلونة الإسباني نظيره فالنسيا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لا ليجا.

برشلونة يدخل المباراة مفتقدا لأسطورته ليونيل ميسي الذى سيواصل الغياب عن النادي الكتالوني نتيجة الإصابة التى تعرض لها مؤخرا.

وخلال مواجهات برشلونة السابقة ضد فالنسيا فى الدوري الاسباني على ملعب "كامب نو"، حقق البارسا 49 فوزا وتعادل 22 وخسر 13 مباراة.

أما آخر 6 مباريات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني على ملعب" كامب نو"، فجاءت نتائجها كالتالي: فوز البارسا في 3 والتعادل فى مرتين وفوز فالنسيا مرة.

ويعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على إثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا.

ولم يتذوق برشلونة طعم الفوز سوى في مباراة واحدة في أخر 8 مباريات خاضها في غياب نجمه الاول ليونيل ميسي، وذلك بمختلف المسابقات.

يذكر أن نادي برشلونة حقق أسوأ انطلاقة في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" منذ 11 عاماً، بعدما حصد 4 نقاط من 3 مباريات.

وتعد هذه البداية الأسوأ لنادى برشلونة منذ موسم 2008 – 2009 عندما حصد 4 نقاط في أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا، في المقابل يعيش فالنسيا فترة غير مستقرة بعد إقالة المدرب مارسيلينو، بعد تقارير حول خلافه مع مالك النادي بيتر ليم، بسبب سياسة التعاقدات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة