أكرم القصاص - علا الشافعي

فضح الله أمرهم.. دعم قنوات الإخوان يتجلى فى نشر فيديوهات المقاول.. محمد على حاول زعزعة الثقة بين الجيش والمصريين بحزمة من الأكاذيب.. ومنابر الشر ولجانهم الإلكترونية أبرز المساندين.. والشعب كشف مخططهم

السبت، 14 سبتمبر 2019 11:57 م
فضح الله أمرهم.. دعم قنوات الإخوان يتجلى فى نشر فيديوهات المقاول.. محمد على حاول زعزعة الثقة بين الجيش والمصريين بحزمة من الأكاذيب.. ومنابر الشر ولجانهم الإلكترونية أبرز المساندين.. والشعب كشف مخططهم المقاول محمد على
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حملة ممنهجة شنتها قنوات الجماعة الإرهابية من تركيا "مكملين، وطن، الشرق"، بمساندة من قناة الجزيرة، ومواقع إخبارية إخوانية، من أجل ترويج المهاترات التى يقولها الهارب محمد على، ولكن بأت بالفشل.

التخبط وعدم امتلاك أدلة أو أسانيد كشف كذب الهارب محمد على، الذى ارتمى فى أحضان الجماعة الإرهابية من أجل ضرب أمن واستقرار الوطن، من خلال ترويج الشائعات حول الدولة المصرية ومؤسساتها والنيل منها وتشويه صورتها.

عندما بدأ الهارب فى الخروج عبر السوشيال ميديا من أجل الطعن فى مؤسسات الدولة، قامت على الفور قنوات "الشرق، وطن، مكملين"، ببث فيديوهاته وتخصيص فقرات كاملة لها، سواء خلال النشرات الإخبارية أو فى خريطة برامج هذه القنوات، وارتفعت وتيرة الدعم والمساندة إلى حد بث هذه الفيديوهات على الهواء مباشرة، رغم أن الهارب لم يستند إلى وثيقة واحدة أو مستند واحد يعزز ما يروج له.

فى الخفاء وعبر السوشيال ميديا، بدأ الذباب الإلكترونى التابع للجماعة الإرهابية فى إعادة نشر وترويج فيديوهات محمد على، وعمل إعجاب على صفحته من أجل دعمها ومساندتها لتصدر العالم الافتراضى لبعض الوقت، ورغم كل هذه المحاولات والتفرغ التام من قبل قنوات الإخوان لم ينجح مخطط أهل الشر.

بعد الفضيحة المدوية التى منيت بها قنوات الإخوان والمقاول الهارب معاً، عمدت منابر الشر على تضخيم أى حديث تافه ينطق به محمد على، رغم علمهم التام أنه مفلس ولا يمتلك شيئاً مطلقاً، حتى بلغ الأمر أنه يرسل مقاطع صوتية للبرامج الرئيسية للقنوات الإخوانية فتخصص مساحة للعرض والتعليق.

الإرهابى محمد ناصر وعبر برنامجه "مصر النهاردة"، المذاع عبر قناة "مكملين"، كان حريصاً كل الحرص على تخصيص أكثر من نصف برنامجه للحديث عن فيديوهات المقاول الهارب، وبعض الأحيان خصص حلقات كاملة له، وكان يتلقى منه رسائل صوتية ويعرضها لمتابعيه، حتى يخلق للهارب متابعين جدد ولكن دون جدوى.

تراجع عدد المتابعين للمقاول الهارب بشكل كبير وملحوظ عما كان عليه فى بداية ظهوره عبر السوشيال ميديا، بعدما كشف المصرية، وغيرهم كذب ما يتحدث عنه، وأن هدفه من وراء ذلك هو تحقيق عدة أهداف؛ منها الشهرة وجنى المال وتنفيذ أجندة أهل الشر.

علاقة محمد على بعناصر الجماعة الإرهابية بأتت أمراً يعلمه الجميع وهو نفسه لم يخفه ولم ينكره، والعديد من الإرهابيين الذين يقدمون برامج عبر هذه المنابر أكدوا تواصلهم معه والحصول منه على تصريحات خاصة، وذلك ما زاد من فضيحة الهارب، وكشف زيف كذبه وإدعاءه على مؤسسات الدولة المصرية ونفر المصريين منه.

رغم الدعم الكبير الذى تقدمه قنوات الإخوان ولجانها الإلكترونية للهارب محمد على والترويج لأكاذيبه، لم تجدِ هذه المحاولات نفعاً فى هز ثقة المصريين بمؤسساتهم مطلقاً، بل كلما زاد هجوم الإخوان ودعمهم لمحمد على تصدى المصريون لهم وفضحوهم عبر مواقع التواصل المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة