كواليس استعداد الزمالك لمواجهة جينيراسيون السنغالى فى أفريقيا

السبت، 14 سبتمبر 2019 05:46 م
كواليس استعداد الزمالك لمواجهة جينيراسيون السنغالى فى أفريقيا فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك إلى خوض لقاء هام أمام جينيراسيون السنغالى فى المباراة التى ستجمع بينهما فى الثامنة مساءا  ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على أرض المنافس، وذلك بعد تأهل الأبيض إلى هذا الدور عقب الفوز على فريق ديكاداها الصومالى، بنتيجة 13 / 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بدور الـ64 من البطولة الإفريقية.

و يرصد اليوم السابع كواليس إستعداد الفريق الأبيض لمواجهة بطل السنغال فى التقرير التالى :

قراءة الفاتحة و مباراة يد فى المران الأخير

حرص لاعبو الزمالك، على إفتتاح المران  الأخير للفريق في السنغال بالتجمع فى منتصف الملعب وقراءة الفاتحة، قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.

كما حرص الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك،  بدء المران بمباراة فى كرة اليد بين جميع اللاعبين لمدة خمس دقائق تبعها تدريب على لعب الكرة من لمسة واحدة عبارة عن ثنائيات ثم أجرى تقسيمة في منتصف الملعب بين اللاعبين خلال المران وذلك بدون وجود حراس مرمى.

التركيز على الكرات العرضية

كما ركز الصربى ميلتون سريدوفيتش المُلقب بـ "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، على الكرات العرضية أثناء مران الفريق الأبيض الخميس، خاصة بعد دراسة الفريق السنغالى و ابرز نقاط القوة و الضعف لديه .

إصطحاب أحذية المطر

فيما حرص لاعبو الزمالك على اصطحاب أحذية المطر فى رحلتهم إلى السنغال لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، بعدما علم الجهاز الفنى أن  السنغال تشهد هطول الأمطار فى الفترة الأخيرة، لذا تم التنبيه على اللاعبين بشأن ضرورة اصطحاب أحذية المطر.

تجهيز 3 سيناريوهات لتعويض شيكابالا

بينما وضع الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، 3 سيناريوهات لتعويض غياب شيكابالا قائد الفريق عن مواجهة جينيراسيون فى ظل قرار الجهاز الفنى بإراحتة للإستعداد لمواجهة الأهلى فى السوبر .

ويأتى السيناريو الأول لتعويض غياب شيكابالا عن تشكيل الزمالك هو عودة عبد الله جمعة لمركز الجناح أمام الظهير الأيسر محمد عبد الشافى وبذلك يكون ثلاثى الخط الأمامى هم أشرف بن شرقى وأوباما وعبد الله جمعة خلف رأس الحربة أما السيناريو الثانى أن يتم الدفع بواحدا من الثنائى جمعة وعبد الشافى فى مركز الظهير الأيسر والدفع بأحمد سيد زيزو فى مركز الوسط الهجومى والسيناريو الثالث هو تواجد كريم بامبو بدلا من زيزو فى التشكيل الأساسى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة