شبيبة القبائل يهزم حوريا الغينى بثنائية في دورى أبطال أفريقيا.. فيديو

الأحد، 15 سبتمبر 2019 12:25 ص
شبيبة القبائل يهزم حوريا الغينى بثنائية في دورى أبطال أفريقيا.. فيديو شبيبة القبائل
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق شبيبة القبائل الجزائري فوزاً غالياً على حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بملعب "أول نوفمبر" بالجزائر، في "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

وسجل هدفي شبيبة القبائل، اللاعب حمزة بانوح في الدقيقتين 51 و66 من عمر المباراة.

ويكفي شبيبة القبائل التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف دون مقابل في مباراة الإياب التي ستقام بعد أسبوعين بالعاصمة الغينية "كوناكري" للتأهل إلى دور المجموعات.

وكان يانج أفريكانز التنزاني حقق تعادلاً مخيباً للأمال بنتيجة 1\1 أمام زيسكو يونايتد الزامبي في المباراة التي جمعتهما السبت بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، في "ذهاب" دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم يانج أفريكانز في الدقيقة 25 عن طريق باتريك سيبمانا، قبل أن يدرك شيمي مايمبي، التعادل لفريق زيسكو في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

ويكفي زيسكو يونايتد الزامبي التعادل السلبي في مباراة الإياب التي ستقام يوم 27 سبتمبر الجاري في زامبيا لبلوغ دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، فيما يحتاج يانج أفريكانز التنزاني للفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الايجابي 2\2 لمواصلة المشوار.

كما وضع فريق أول أغسطس الأنجولي، قدما في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه خارج ملعبه على جرين إيجلز الزامبي بنتيجة 2 – 1.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة