أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتوا يكسب ثقة جماهير ريال مدريد بعد التألق ضد ليفانتي.. فيديو

الأحد، 15 سبتمبر 2019 03:11 م
كورتوا يكسب ثقة جماهير ريال مدريد بعد التألق ضد ليفانتي.. فيديو كورتوا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الدولى البلجيكي تيبوا كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، الأضواء فى مباراة الملكى ضد ليفانتى، والتى أقيمت مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا وانتهت بفوز المرينجى 3-2.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تيبو كورتوا بدأ كسب ثقة جماهير ريال مدريد بعد التألق فى مباراة ليفانتي مساء أمس، السبت، ومساهمته فى تحقيق الملكى فوزاً مهماً على الأخير.

 

فشل تيبوا كورتوا فى إثبات نفسه أو الحصول على ثقة جماهير ريال مدريد خلال الموسم الماضي، حيث تأثر الحارس البلجيكى بالثغرات الدفاعية الموجودة فى الفريق، وكثيرًا ما كان يتعرض لاستقبال أهداف لا يٌسئل عنها، خصوصًا أنه كان أحد أفضل حراس العالم عندما تواجد فى صفوف الجار أتلتيكو مدريد.

وعلى الرغم من ذلك، نجح تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد أخيرًا في التألق والحصول على ثقة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، حيث أنقذ رأسية قوية من نيستور أراوجو ضد سيلتا فيجو للحفاظ على تقدم فريقه في الجولة الأولى من الليجا، كما فعل نفس الشيء عندما حاول روبن فيزو التسجيل في وقت متأخر من مباراة أمس السبت ضد ليفانتي، حتى نجح ريال مدريد في الفوز 3-2 على ملعبه.

وكان تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، قد تعرض لسيل من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، بعدما ظهر بمستوى متراجع، لتبدي الكثير من جماهير اللوس بلانكوس سخطها على اللاعب، قبل أن يظهر بصورة مغايرة خلال الموسم الجديد، ويبدأ في مصالحة جماهيره وكسب تعاطفهم ودعمهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة