منتخب إسبانيا يحاول إقناع أنسو فاتى نجم برشلونة بتجاهل بلاده

الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:48 ص
منتخب إسبانيا يحاول إقناع أنسو فاتى نجم برشلونة بتجاهل بلاده إنسوماني فاتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الاتحاد الإسبانى محاولات جادة لإقناع أنسو فاتى المولود فى غينيا بيساو بتمثيل منتخب إسبانيا، بعد التألق اللافت الذى ظهر به مع برشلونة خلال الفترة الأخيرة، وآخرها تسجيله الهدف الافتتاحى للبارسا ضد فالنسيا أمس، السبت، فى المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب "كامب نو" وانتهت بفوز الأول 5-2. 

وبات إنسوماني فاتى المولود فى "غينيا بيساوا" لاعباً مهماً فى صفوف برشلونة، ويبحث الاتحاد الإسبانى عن منح فاتي جواز سفر إسبانى من أجل تمثيل "الماتدور".

وقال روبرت مورينو، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "الاتحاد الإسباني يعمل على جلب أنسو فاتى، وبعد ذلك سيكون القرار فى يد اللاعب المولود فى غينيا بيساو".

وأضاف مورينو، "اتحاد الكرة يعمل على الحصول على أفضل اللاعبين، إنه لاعب شاب ومميز، يجب أن ننعم بالهدوء حيال الأمر، وأتمنى أن يمثل منتخب إسبانيا فى النهاية".

ونجح إنسومانى فاتى فى إثبات ذاته نفسه مع برشلونة هذا الموسم، حيث يستغل الفرص التي يحصل عليها من المدرب إرنستو فالفيردي بأفضل طريقة ممكنة، ولم يشارك دوليًا من قبل، وناقش الاتحاد الإسبانى إقناعه بالانضمام للمنتخب فى الصيف الماضى.

جدير بالذكر أن برشلونة قد تغلب على فالنسيا 5-2 بالجولة الرابعة من الدورى الأسبانى، وأحرز إنسوماني فاتي الهدف الأول فى اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة