أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ الإسماعيلية يواصل حملة حديقة الفروسية من المخلفات والرتش

الأحد، 15 سبتمبر 2019 04:46 م
نائب محافظ الإسماعيلية يواصل حملة حديقة الفروسية من المخلفات والرتش نائب المحافظ يتفقد حديقة الفروسية
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية لليوم الثانى على التوالي، ما يجرى تنفيذه من أعمال تطهير ورفع تجمعات المخلفات والقمامة والرتش المتراكمة بحديقة الفروسية بمنطقة الشيخ زايد أمام مقر اتحاد إذاعة وتليفزيون القنال.

فضلا عن الاستعداد لتنفيذ خطة خاصة لرفع كفاءة وتطويرالحديقة وإزالة الحشائش من تلك المنطقة والتى تبلغ مساحتها نحو 20 فدان وظلت مهملة لسنوات طويلة حتى أصبحت بؤرة لتجمعات المخلفات والرتش تؤرق أهالى ومواطنى المنطقة.

رافقه خلال الجولة كل من اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ونورهان السيد عيد رئيس حى ثالث وعدد من القيادات التنفيذية.

أكد نائب المحافظ على ضرورة تكثيف أعمال رفع تراكمات القمامة والمخلفات من المنطقة أولا بأول والمستهدف أن يتم الإنتهاء تماما من تطوير ورفع كفاءة تلك المنطقة قريبا مشيرا الى أن هناك تخطيط لتحويل تلك المنطقة الى متنفس ورئة جديدة لشعب الاسماعيلية بعد تطويرها واستعادة مظهرها وشكلها الحضارى.

وأضاف المهندس أحمد عصام،  أنه تم الدفع بعدد كبير من المعدات والآليات واللوادر من جميع الأحياء ومجلس المدينة لتكثيف ومضاعفة حجم العمل بالمنطقة مشيرا الى أنه تقرر وضع خطة تنفيذية وبرنامج زمني لتنفيذ وإطلاق عدد من الحملات بجميع الأحياء تستهدف القضاء على جميع بؤر وتجمعات القمامة بمختلف قطاعات المحافظة فى أسرع وأقل وقت ممكن من أجل استعادة الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة