أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا ضد وست هام.. أحمد المحمدى يتسبب فى طرد ماكوسو

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 10:58 م
أستون فيلا ضد وست هام.. أحمد المحمدى يتسبب فى طرد ماكوسو استون فيلا ضد وست هام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شارك المصرى أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا فى مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد فى الدقيقة 66 خلال الشوط الثانى فى المباراة التى تجمعهما بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تسبب المحمدى عقب نزوله مباشرة فى طرد أرثر ماكوسو لاعب وست هام نتيجة كرة مشتركة عنيفة مع اللاعب المصرى.

 

كان ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا قد أعلن  التشكيل الرسمى الذى سوف يواجه وست هام يونايتد ويتواجد المحمدى على مقاعد البدلاء، حيث جاء تشكيل أستون فيلا الأساسى كالتالى.

 
 
 
bf293fc9-5587-46a3-acd0-c16d103b82e1
 

يبحث أستون فيلا عن تحقيق فوزه الثاني في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يمتلك في رصيده ثلاث نقاط فقط حصدها من الفوز على إيفرتون بينما خسر ثلاث مباريات أمام توتنهام وبورنموث وكريستال بالاس.

ويسعى أستون فيلا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث وتحسين موقفه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ18 قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 3 نقاط، بينما يملك وست هام يونايتد فى رصيده 7 نقاط بالمركز التاسع.
 
ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود النجم المصري محمود تريزيجيه بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس، بجانب المهاجم جوناتان كودجيا الذي يعاني من كسر في عظمة الوجنة، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة