كافانى وتوخيل أزمة جديدة فى سان جيرمان قبل بداية دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 03:55 م
كافانى وتوخيل أزمة جديدة فى سان جيرمان قبل بداية دورى أبطال أوروبا كافاني وتوخيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان من أزمة جديدة داخل نادى العاصمة الفرنسية، بعد الجدل الذى أثير حول عودة البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى برشلونة الصيف الماضى، لكن دون جدوى.

ويستعد باريس سان جيرمان لاستضافة ريال مدريد فى التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الإمراء".

وأشارت صحيفة "ليكيب"الفرنسية إلى أن توماس توخيل لم ينعم بالراحة بسبب الضجة المثارة حول نيمار مهاجم الفريق، والتى انتهت باستمراره مع النادى الباريسى وتعطل انتقاله إلى برشلونة الإسبانى هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن نيمار عاد للمشاركة من جديد مع باريس سان جيرمان، وسجل فى شباك ستراسبورج ورغم غيابه عن مواجهة ريال مدريد للإيقاف، فإنه يستعد لمواجهة أخرى صعبة ضد أولمبيك ليون الأسبوع المقبل بالدورى المحلى.

وأكدت الصحيفة أن ما تردد حول نيمار ورحيله المحتمل إلى برشلونة الصيف المنتهى لا يعد الأزمة الوحيدة التى يعانى منها توخيل، بل أشارت إلى أن العلاقة بين المدرب الألمانى وإدينسون كافانى مهاجم الفريق تدهورت كثيرا فى الأسابيع الأخيرة، لكن لم تكشف عن أسباب هذا التدهور.

ويغيب كافانى عن لقاء ريال مدريد لعدم تعافيه من إصابة عضلية، وقد يعوض غيابه إما الكاميرونى تشوبو موتينج أو ماورو إيكاردى الوافد الجديد من إنتر ميلان هذا الصيف.

جدير بالذكر أن البرازيلى نيمار دا سيلفا يغيب عن باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد للإيقاف، بالإضافة إلى كيليان مبابى للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة