لمظهر أنيق .. الروتين اليومى للعناية بالبشرة للطالبات

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 08:00 م
لمظهر أنيق .. الروتين اليومى للعناية بالبشرة للطالبات العناية بالبشرة
إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع حلول العام الدراسى الجديد والخروج إلى المدارس والجامعات تسعى الفتيات للحفاظ على بشرتهن من آشعة الشمس والأتربة التى قد يتعرضن لها طوال هذه الساعات خارج من المنزل للظهور بمظهر متألق وجذاب طوال الوقت دون التقصير والإهمال فى بشرتهن، وهو الأمر الذى يهتم به على وجه الخصوص طالبات الجامعة لتنافسهن على المظهر الجذاب والبشرة الصافية طوال الوقت، ولذلك يمكن للفتاة إتباع روتين يومى للعناية ببشرتها خلال فترة الدراسة قد يسهل عليها الأمر إلى حد كبير وهو الروتين الذى توضحه منار رضا خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، ونوضحه فى السطور التالية.

6858206-931556006
 

1-احرصى على استخدام غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك يوميا لتنظيفها باستمرار وعدم تراكب الأتربة والاتساخات المؤذية للبشرة.

2-قبل الخروج من المنزل احرصى على وضع كريم واقى للشمس لعدم تأثر البشرة من آشعة الشمس الضارة التى قد تشوه جمال بشرتك بالبقع الداكنة والآثار الجانبية العديدة أنت فى غنى عنها.

3-احرصى على وجود كريم واقى الشمس فى حقيبة يدك لوضعه كل ساعتين تقريبا للحرص على استمرار تأثيره فى حماية بشرتك طوال الساعات التى تقضينها خارج المنزل.

face-care-760x469

4-فور عودتك إلى المنزل احرصى على تنظيف البشرة جيدا وإزالة مستحضرات التجميل حتى لا تؤثر بقاياها بالسلب على بشرتك.

5-استخدمى مرطب البشرة المناسب لنوع بشرتك يوميا خاصة إذا كنتى من صاحبات البشرة الجافة وذلك لعدم زيادة جفافها وتعرضها لمشاكل عديدة.

6-احرصى على استخدام ماسك طبيعي يومى لبشرتك لتغذيتها وترطيبها والحفاظ على نظافتها بشكل مستمر والحفاظ أيضا على تفتيحها تحسبا لتأثير آشعة الشمس عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة