الأهلى لا يفوز معه.. 7 معلومات عن الألمانى فليكس بريش حكم السوبر المصرى

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 09:10 م
الأهلى لا يفوز معه.. 7 معلومات عن الألمانى فليكس بريش حكم السوبر المصرى فليكس بريش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام ألماني سيقوم بإدارة مباراة السوبر المصرى بين فريقي الأهلي والزمالك المقرر لها يوم الجمعة فى تمام الثامنة مساءا باستاد برج العرب.
 
ويتكون الطاقم من فليكس بريش حكما للساحة ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، على أن تقوم لجنة الحكام بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع.
 
اليوم السابع " يرصد بعض المعلومات عن الألمانى فليكس بريش الذى سوف يدير مباراة السوبر المصرى.
 
 
- فليكس بريش مواليد 3 أغسطس 1975 بدأ مسيرته التحكيمية في 2004، و قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتماده حكما دوليا في سنة 2007، وكانت مباراته الدولية الأولى بين منتخبي هولندا وإيرلندا.

- الحكم الألماني، يعد واحدًا من أبرز حكام النخبة في أوروبا، ويسند إليه بشكل شبه مستمر إدارة المباريات الأهم في منافسات البطولات الأوروبية، سواء في دوري أبطال أوروبا، وبطولة أمم أوروبا، والأدوار المتقدمة في بطولة الدوري الأوروبي، كما أدار عددًا من المباريات الدولية الهامة.

- أدار الحكم صاحب الثلاثة وأربعين عامًا 44 عاما مباراة في دوري أبطال أوروبا، من بينها نهائي البطولة في موسم 2016 / 2017، بين ريال مدريد ويوفنتوس، والذي شهد فوز النادي الملكي بنتيجة 4 / 1.

- اختير فليكس بريش لإدارة مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك الذى أقيم عام 2017 وفاز الزمالك بالمباراة بركلات الترجيح، كما أدار مباراة نهائي كأس مصر 2009 – 2010 بين الأهلي و حرس الحدود وفاز الحدود بركلات الترجيح.

 

- أدار بريش  مباريات في بطولة كأس العالم 2018، وكأس العالم 2014، وبطولة أمم أوروبا 2016، وكأس القارات 2013، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2012.

- يعد فليكس بريش واحدًا من الحكام المعتدلين في استخدام البطاقات الملونة، حيث تعد نسبة استخدامه للبطاقات الصفراء 3.9 بطاقة في المباراة الواحدة، أما على مستوى البطاقات الحمراء، فتعد نسبة استخدامه لها 0.27 بطاقة حمراء في المباراة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة