المذيعة جويل ماردينيان تفاجئ جمهورها.. أجرت العديد من عمليات التجميل (فيديو)

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 04:36 م
المذيعة جويل ماردينيان تفاجئ جمهورها.. أجرت العديد من عمليات التجميل (فيديو) جويل مردينيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت المذيعة اللبنانية جويل ماردينيان- التى تقدم برنامج "جويل"- دعوة إلى مشاهير العالم للكشف عن كل الأشياء التى استفادوا منها في مجال عمليات التجميل لكى يستفيد منها كل متابعيهم في العالم ، مشيرة إلى أنها أجرت العديد من عمليات التجميل.

CUgg6PdVAAAgRfd

وكشفت جويل ماردينيان في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام ، تفاصيل عملية شد البطن التى أجرتها مؤخرا ، مؤكدة أنها فوجئت مؤخرا أن النجمة العالمية انجلينا جولى قد أجرت العديد من عمليات التجميل.

 

وقالت جويل ماردينيان إلى أنها اضطرت إلى معالجة ترهلات البطن التى نتجت عن الحمل والولادة ، بالإضافة إلى شفط الخصر ، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى معالجة أثار الولادة الموجودة بالبطن من خلال رسم التاتو، قائلة:" أنا أحب التاتو كتير وعندى أكتر من واحد ".

 

ومن المعروف أن جويل ماردينيان من مواليد  27 نوفمبر 1977 ، وهي مذيعة لبنانية تقدم برنامج " جويل " على قناة أم بي سي ، و كانت سفيرة لإحدى ماركات المكياج بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها تحمل اسمها الشخصي .

 

تزوجت جويل ماردينيان مرتين الأولى من والد ابنها بايلي و تزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة