دفتر أحوال المواطن.. محمود مصاب بضعف فى العضلات يؤثر على الحركة.. شكوى من اختلاط المياه بالصرف فى ترعتى النقرة والطويسة بأسوان.. وأهالى الحلمية الجديدة يشتكون من وجود حفرة بشارع على باشا

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. محمود مصاب بضعف فى العضلات يؤثر على الحركة.. شكوى من اختلاط المياه بالصرف فى ترعتى النقرة والطويسة بأسوان.. وأهالى الحلمية الجديدة يشتكون من وجود حفرة بشارع على باشا دفتر أحوال المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال المواطن اليوم الأربعاء، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، والتى يناشدون فيها المسئولين للوقوف أمامها.
 

محمود مصاب بضعف العضلات يؤثر على حركته.. ويناشد المسئولين تعيينه بوظيفة مناسبة

 
 
أرسل القارئ "محمود عويس أحمد الجميل" المقيم فى محافظة الدقهلية مناشدة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص بحثه عن عمل وهو من ذوى القدرات الخاصة.
شهادة تأهيل محمود عويس
شهادة تأهيل محمود عويس

 

وتابع القارئ فى رسالته،" أنه خريج كلية تجارة قسم إدارة أعمال دفعة 2016 حصلت على شهادة ذوى القدرات الخاصة، حيث أعانى من حالة وهن بالعضلات بسبب عمليات بالكاحلين إثر إصابتى بقطع بالأوتار".
 
وناشد القارئ، المسئولين ضرورة التدخل حتى يحصل على وظيفة مناسبة لحالته الصحية بالمدينة يمكنه من خلالها الإنفاق على نفسه.
 
 

شكوى من اختلاط مياه الصرف بترعتى النقرة والطويسة بأسوان

 
أرسل القارئ حمدى القسلابوكى، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من اختلاط مياه الصرف بترعتى النقرة والطويسة مركز نصر النوبة بمحافظة أسوان.
 
اختلاط مباه الصرف بمياه الترعة
اختلاط مباه الصرف بمياه الترعة
 
وأوضح القارئ فى شكواه،"الصرف الصحى يتم تجميعه فى أحواض وعند امتلائه يتم كسره ثم يختلط بمياه الشرب بترعتى النقرة والطويسة التابعة لمركز نصر النوبة".
 
 

أهالى الحلمية الجديدة يشتكون من وجود حفرة بشارع على باشا

 
فيما أرسلت القارئة إيمان حسن محمد من أهالى شارع علي باشا إبراهيم الحلمية الجديدة امتداد قسم الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة شكوى من حفرة بالشارع.
 
الحفرة بالشارع
الحفرة بالشارع
 
وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن، الحفرة موجودة أمام مدرسة لها طراز معمارى فريد وهى ناتجة عن مرور سيارات النقل الثقيل، مما يؤدى إلى هزة كبيرة نشعر بها ونحن فى منازلنا، مناشدة المسئولين بالعمل على صيانة الطريق فى أقرب وقت ممكن.
 

كسر ماسورة المياه والقمامة.. شكوى سكان عمارات العاملين بالخارج بالعبور

 
أرسل سكان عمارات العاملين بالخارج بمنطقة العبور محافظة القليوبية، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص كسر ماسورة المياه فى الشارع.
 
أرشيفية - كسر ماسورة فى العبور
أرشيفية - كسر ماسورة فى العبور
 
وقال القراء،"نحن سكان عمارات العاملين بالخارج بمنطقة العبور التابعة لمحافظة القليوبية نعانى من كسر ماسورة المياه فى الشارع وتراكم القمامة فيها، مما أدى لانتشارها بين العمارات بصوره كبير تهدد أساس العمارات".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة