أكرم القصاص - علا الشافعي

لقوات الشرطة والمطافئ فقط.. تحدى جديد لتصوير محتويات السيارات

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 11:13 م
لقوات الشرطة والمطافئ فقط.. تحدى جديد لتصوير محتويات السيارات تحدى تيتريس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فترة يطالعنا رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بافتكاسة جديدة وتحدى جديد، فخلال الفترة الماضية فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بانتشار عدد من التحديات وأبرزها على الإطلاق، "كيكى"، و"bird box"، " Zoom challenge".، ومؤخرا تحدى "غطاء الزجاجة" الذى اجتاح مواقع التواصل، ونفذه عدد كبير من المشاهير على رأسهم جايسون ستاثام وماريا كارى.

أفراد الشرطة، نفذوا تحدى جديد اسمه " تيتريس" يعتمد على التقاط صور من الأعلى لمحتويات سيارات الشرطة والإسعاف، والمطافئ، وهو التحدى الذى اجتاح مواقع التواصل الاجتماعى وعلى رأسها موقع انستجرام الشهير لتبادل الصور.

التحدى الجديد يعتمد على طائرات "درون" طائرات مسيرة، لالتقاط الصور من الأعلى لسيارات الشرطة والإسعاف، وسيارات الخدمة الأمنية والمجتمعية على خلافها.

التحدى
التحدى

 

المطافئ
المطافئ

 

تحدى تيتريس فى جنيف
تحدى تيتريس فى جنيف

 

تحدى تيتريس
تحدى تيتريس

 

تنفيذ التحدى
تنفيذ التحدى

 

تيتريس تشالنج
تيتريس تشالنج

 

التحدى يعتمد على إجابة التساؤل الخاص على ماذا تحتوى سيارات الشرطة والإسعاف وغيرها، إذ انتشر التحدى بين عدد من دول العالم، وبدأت الطواقم فى تصوير محتويات السيارات من الأعلى فى تحدى طريف وأمنى من الدرجة الأولى.

البداية للتحدى الجديد كانت من شرطة زيورخ السويسرية، الذى بدأوا فى إخراج محتويات السيارة، وترتيبها بشكل منمق، من أقماع والملابس الواقية والمضادة للرصاص، وتواجد رجال الشرطة بالقرب من المحتويات وتصويرها من الأعلى فى مشهد لطيف، لفت انتباه مرتادى الموقع الذين عبروا عن إعجابهم بالفكرة.

رجال الإطفاء ينفذون التحدى
رجال الإطفاء ينفذون التحدى

 

رجال الإطفاء
رجال الإطفاء

 

رجال الشرطة
رجال الشرطة

 

سيارات الشرطة
سيارات الشرطة

 

صور من التحدى
صور من التحدى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة