ليدى جاجا تخرج عن المألوف بأحذيتها الجنونية .. شاهد أبرزها

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 02:30 م
ليدى جاجا تخرج عن المألوف بأحذيتها الجنونية .. شاهد أبرزها ليدى جاجا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرفت النجمة ليدي جاجا، مغنيّة البوب الأمريكيّة، بأسلوبها الخارج عن المألوف في الأزياء والموسيقى، والتى خطفت الأنظار منذ ظهورها بعد تحقيق ألبومها الأوّل " The Fame "  نجاحا مبهرا ، واستمرّت بالنجاح في كل أعمالها اللاحقة، وأغانيها اليوم من أشهر الأغاني عالميًّا وموجودةً في كلّ قوائم التشغيل ، متربّعةً في المراتب الأولى لتصنيفات الأغاني، وتمتلك ليدي جاجا ستّ جوائز غرامي Grammy، وهو ما يعد نجاحا مذهلا .

أحذية
 
أحذية1
 
جاجا 1
 

جاجا 2
 

ويرتبط اسم ليدى جاجا بالأزياء الغريبة، التي ترتديها خلال إطلالاتها والتى أصبحت مصدر إلهامٍ للكثير من الشباب حول العالم ، خاصة في عالم الأحذية التي تُصر النجمة العالمية على انتعالها ، سواء على السجادة الحمراء، أم في المناسبات الهامة، أو حتى في إطلالاتها اليومية، والتى تثير جنون متابعيها.

جاجا 4
جاجا 4

 

جاجا 6
جاجا 6

 

جاجا 7
جاجا 7

 

جاجا 8
جاجا 8

 

جاجا 9
جاجا 9

 

جاجا 10

 
جاجا 11
 
جاجا 13
 
جاجا
 

وأبرز ما يميز أحذية جاجا هو الكعب العالي والألوان والأشكال الغريبة وهو ما يجعلها مثارا للجدل في كل المناسبات التى تظهر فيها ، خاصة بعد أن اضطرت لاستئجار رجلا لحملها في أحد الحفلات لأنها لم تستطع السير بحذائها الضخم ذو الكعب العالى جدا .
 
جاجا 12

كما تعرضت جاجا لموقف محرج أثناء خروجها من أحد الفنادق التى تقيم بها فى اسطنبول بتركيا، حيث فقدت توازنها أمام عدسات المصورين، بسبب ارتدائها حذاء ذى كعب عالى تخطى طوله 23 سنتيمتر .
 
1
 
2
 
3
 
4
 

وبعد نشر عدد من المواقع الفنية هذه صور لليدى جاجا نالت قدرا كبيرا من عبارات السخرية، كونها ترتدى أحذية عالية بشكل مبالغ فيه من أجل لفت الأنظار و لكى لا يلاحظ أحد قصر قامتها !!..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة