أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة سلوفان براتيسلافا ضد بشكتاش.. الننى أساسيا

الخميس، 19 سبتمبر 2019 02:57 م
التشكيل المتوقع لمباراة سلوفان براتيسلافا ضد بشكتاش.. الننى أساسيا محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل بشكتاش التركى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، ضيفاً على سلوفان براتيسلافا فى التاسعة مساء اليوم على ملعب "باسينكى"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وكشفت صحيفة "hurriyet" التركية عن التشكيل المتوقع لمباراة سلوفان براتيسلافا وبشكتاش، حيث ينتظر أن يتواجد محمد الننى فى التشكيلة الأساسية للفريق التركى.

التشكيل المتوقع لمباراة بشكتاش وسلوفان
التشكيل المتوقع لمباراة بشكتاش وسلوفان

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" بشكتاش التركي فى المجموعة الـ 11 مع سبورتنج براجا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، وولفرهامبتون الانجليزي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

وتواجد محمد الننى نجم المنتخب الوطنى بقائمة الفريق التى وصلت سلوفاكيا أمس، بعدما شارك فى مباراة واحدة مع الفريق ضد غازى عنتاب مطلع الأسبوع والتى خسرها بنتيجة 3/2 بمسابقة الدوري التركي وتعرض فيها للطرد.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة