أكرم القصاص - علا الشافعي

"الحرية المصرى" يطلق حملة تأييد للرئيس السيسي ويدعو الشعب للتصدى للشائعات

الخميس، 19 سبتمبر 2019 01:50 م
"الحرية المصرى" يطلق حملة تأييد للرئيس السيسي ويدعو الشعب للتصدى للشائعات جانب من اللقاء
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت أمانة حزب الحرية المصرى، بالقاهره لقاء تنظيميا بهيئة مكتب القاهرة وأمناء الاقسام بحضور دكتور أحمد بيومي الأمين المساعد، ودكتور أحمد إدريس أمين التنظيم، واللواء  يحيى وهدان أمين القاهرة، ورافت زكى أمين تنظيم القاهره.

وشهد الاجتماع  شرح خطة أمانة القاهرة فى المرحلة القادمة التى تسبق الاستحقاقات الانتخابية.

وأكد أمين تنظيم الحزب على توجيه رسالة شكر من قيادات الحزب، والدكتور صلاح حسب الله لأمانة القاهرة، على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة، وأيضا تحليل لإيجابيات وسلبيات المرحلة السابقة لتفعيل تواجد الحزب داخل الشارع.

ولفت إلى دور الحزب وأماناته المركزية وأمانات المحافظات فى دعم استقرار الدولة المصرية والاصطفاف خلف قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى استعادة هيبة الدولة المصرية وحربه ضد الشائعات الهدامة، والتأكيد على إطلاق حملة: "نثق  فيك.. سير ونحن حائط السد ياسيسي ،"وإطلاق الهاشتاج المؤيد للرئيس السيسي .

حملة تأييد للرئيس السيسي  (1)
 

 

حملة تأييد للرئيس السيسي  (2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هاشم سليم

الي ميشوفش من الغربال يبقه أعما

احنا فين وكنا فين انا عمري ٧٢ سنه وشاركت في حرب اكتوبر المجيد وكان زمان برضه الناس كانت بتشتيكي من كثره رفع الأسعار آه الأسعار مكنتش زي الان ولكن الدخل برده مش زي دلوكتي ولكن الفساد كان متوحش في البلد من اعلي سلطه في البلد الي الموظف البسيط الي مكنش يمشي أي أوراق لك الي ان تدفع مقدما انهارده عندنا رايس ربنا يحفظه لمصر بيبني ويحافظ علي مكانته مصر ويقوي جيشه من المتربصين بمصر وطبعا ده مش عاجب الخونة والتربحين والفاسدين من النظام السابق وطبعن هما عرفين نفسهم مسل الحقير الخاين محمد علي والي بيتحكمو الان في التلاعب في البرصا وطبعا حجات كثيره جدا أرجو ان تقفو وراء ريسنا ليكمل مشواره ومصر بازن الله ستكون من ضمن احسن الدول في العالم خلال ١٠ سنين وكل الإشاعات دي من الغيرة والحقد بما تحققه مصر ويحفظ الله مصر ورئيسها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة