أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد موقعة أتلتيكو.. تغييرات منتظرة فى تشكيل يوفنتوس بالدورى الإيطالى

الخميس، 19 سبتمبر 2019 03:22 م
بعد موقعة أتلتيكو.. تغييرات منتظرة فى تشكيل يوفنتوس بالدورى الإيطالى جانب من مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بدورى الأبطال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس ماوريسيو سارى، مدرب فريق يوفنتوس، إجراء تعديلات على التشكيل الأساسى لليوفى خلال مواجهة فيرونا المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدورى الإيطالى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإنه بعد التعادل أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2 فى أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، يستعد البيانكونيرى لمواجهة فيرونا السبت المقبل، ويرغب سارى فى تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط للاستمرار فى منافسة إنتر ميلان على اللقب.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من عدم قيد النجم الألمانى إيمرى كان صاحب الـ25 عاماً فى قائمة السيدة العجوز ببطولة دورى أبطال أوروبا، إلا أن ماوريسيو ساري ينوي الدفع به خلال مواجهة فيرونا فى الكالتشيو.

وأوضحت أن ماوريسيو سارى قرر أيضاً الدفع بالنجم الفرنسي المنضم حديثاً إلى يوفنتوس أدريان رابيو في خط وسط الفريق إلى جانب إيمرى كان، حيث ستكون مباراة فيرونا هى الأولى له بقميص البيانكونيرى بعد وصوله إلى قمة جاهزيته البدنية التى افتقدها مع باريس سان جيرمان بسبب معاقبته بعدم المشاركة لفترة طويلة من قبل إدارة النادى الفرنسي.

واختتمت الصحيفة بأن سارى يخطط أيضاً للبدء بالحارس المخضرم جيانلويجى بوفون بدلاً من العملاق تشيزني، بالإضافة إلى الدفع بالأرجنتيني باولو ديبالا في خط هجوم يوفنتوس بدلاً من مواطنه جونزالو هيجواين الذى لا يزال يتعافى من إصابته التي منعته من اللعب أمام أتلتيكو مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة