أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب الحرية المصرى ينفى مزاعم "الكرامه"..ويؤكد:الأحزاب تحظى بأفضل مناخ سياسى

الخميس، 19 سبتمبر 2019 07:00 م
حزب الحرية المصرى ينفى مزاعم "الكرامه"..ويؤكد:الأحزاب تحظى بأفضل مناخ سياسى احمد مهنى، الامين العام للحزب
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان حزب الحرية المصرى، البيان الصادر عن حزب تيار الكرامة، ومابدر منه من تصريحات حول المناخ السياسى فى مصر وزعمه بأنه لا يتيح العمل فى إطار من التعددية يحافظ على وحدة المصريين بتنوعهم.

وأكد أحمد مهنى، الامين العام للحزب، أن من هذه البيانات تخدم الاجندات الخارجية، وتعطي فرصة كبيرة لمن يريدون هدم الدولة المصرية من العملاء والخونة، مشيرًا إلى أن الوطن يحتاج إلى الاصطفاف والتكاتف من أجل الاستقرار والتنمية واستكمال مسيرة البناء والعمل.

كما تابع الامين العام للحزب، أن مصر تمر فى هذه الفترة بأحسن حالات الممارسة السياسية الحزبية، وأن الأحزاب تحظى بقدر كبير من الديموقراطية والشفافية فى الحوار، وفى مشاركة الدولة للجميع بكل شفافية بداية من المواطن البسيط إلى القيادات الحزبية والشبابية، مشيرا إلى أن الأحزاب تطالب بالمزيد من الدعم والفرص لاستكمال خططها إلا أننا نسير فى خطى ديمقراطية سريعة.

وناشد مهنى، جميع القيادات السياسية والحزبية أن يحرصون جيدا على مواقفهم تجاه بلدهم خلال هذه المرحلة الحرجة والمحفوفة بالمخاطر، قائلا: "حتى نستطيع الخروج من نفق المؤامرات والإرهاب إلى التنمية والازدهار"، مؤكدًا أن مصر ستزهر وتُبنى بأبنائها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة