أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: الإرهاب والشائعات وجهان لعملة واحدة

الخميس، 19 سبتمبر 2019 10:00 م
رئيس حزب الإصلاح والنهضة: الإرهاب والشائعات وجهان لعملة واحدة هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بممثلي الحزب بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعدد من أعضاء المكتب السياسي، عقب المؤتمر الوطني الثامن للشباب الذي عقد في مركز المنارة للمؤتمرات، لمناقشة محاور المؤتمر وأهم توصياته.
 
وأكد عبد العزيز ، في الإجتماع الذى عقد اليوم الخميس على أن محاور المؤتمر ناقشت ملفان في غاية الأهمية وهما ملف الإرهاب وتقييم تجربة مكافحته محليا واقليميا، وملف تأثير نشر الشائعات على استقرار الدولة في ظل حروب الجيل الرابع، واصفا الملفان بأنهما وجهان لعملة واحدة، تستخدم في زعزعة استقرار الدولة وهز ثقة المصريين في مؤسساتهم الوطنية.
 
وأشار رئيس حزب الإصلاح والنهضة ، إلى أن سبب انتشار الشائعات والافتراءات هو نقص المعلومات واعتماد شريحة كبيرة من الشباب على منصات التواصل الاجتماعي لاستقاء المعلومات منها، مشددا على ضرورة أن يكون هناك إعلام وطني مهني يعبر عن الناس وآرائهم ويستمع لهم ويعرض مشاكلهم، ويرد على كل الشائعات في أسرع وقت.
 
واختتم هشام عبد العزيز ، اجتماعه برسالة لجموع الشعب المصري بضرورة عدم الانسياق وراء تلك الشائعات وتحري الدقة في الأخبار المتداولة والتيقظ لمحاولات النيل من الدولة المصرية سواء باستخدام العنف أو باستخدام الأكاذيب والتضليل والوقوف خلف القيادة السياسية في معركة بناء الوطن.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة