أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. فساتين مني زكى ويسرا وشيريهان أبو الحسن على السجادة الحمراء بـ مهرجان الجونة

الخميس، 19 سبتمبر 2019 10:09 م
شاهد.. فساتين مني زكى ويسرا وشيريهان أبو الحسن على السجادة الحمراء بـ مهرجان الجونة الفنانة يسرا والإعلامة شريهان أبو الحسن والفنانة منى زكى
الجونة - على الكشوطي - بهاء نبيل - محمد زكريا - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسابق عدد من نجمات الفن على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، بإطلالات مختلفة، لجذب الأنظار، حيث تميزت فساتينهم بالألوان الفاتحة الجذابة والإطلالات الجميلة منهن الفنانات يسرا، منى زكي، غادة عادل، أمينة خليل، نور اللبنانية.

 
كما تألقت الإعلامية شريهان أبو الحسن علي السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة بفستان "جولد" مطرز هاند ميد من مجموعة الهوتكتيور لمصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى.
 
وتميز الفستان بذيل قصير بسيط له نفس التطريز وبقطعة شفافة من أعلي تعطي إطلالة ملكية، وعلي الرغم من الأستراس الذهبي الذي يزين الفستان وأسفل الأكمام ، إلا أنه يصنف من الفساتين البسيطة الراقية.
 
واستطاع هاني البحيري أن يقدم "شريهان" بشكل مختلف يجمع بين الرقة والبساطة والجاذبية في نفس الوقت .

ومن المقرر أن يمنح المهرجان خلال فعالياته العديد من الجوائز منها جائزة الإنجاز الإبداعى، والمقرر منحها للمخرجة الفلسطينية مى مصرى، خلال حفل الافتتاح، والفنان محمد هنيدى فى حفل الختام، فضلًا عن نجم عالمى لم يتم الكشف عن هويته حتى اللحظة.

يشارك بالمهرجان 12 فيلما فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام فى مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا فى مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام فى البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، والذى يجعل عدد الأفلام المشاركة فى برنامج هذا العام 68 فيلمًا، وتُعرض جميع الأفلام بترجمة إنجليزية، ومعظمها مترجم للعربية أيضًا، ويعقب معظم العروض ندوات مع صناع الأفلام، أو طاقم عمل الفيلم، فى محاولة لوصل صناع الأفلام بجماهيرهم.

الإعلامية شريهان أبو الحسن
الإعلامية شريهان أبو الحسن

 

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

 

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

فستا ن مني رائع أحلي إطلالة وتسريحة الشعر موفقة

اشيك فستان مني زكي شيك جداً ومحترم وراقي اوي بجد اختيار elegant

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة