فالنسيا "المتعثر" يحفظ ماء وجه الليجا فى دوري ابطال اوروبا

الخميس، 19 سبتمبر 2019 01:59 م
فالنسيا "المتعثر" يحفظ ماء وجه الليجا فى دوري ابطال اوروبا جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفظ فالنسيا ماء وجه الدوري الإسباني في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، والتى أقيمت على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

فالنسيا هو الفريق الوحيد من بين أندية الدوري الإسباني الذى تمكن من تحقيق الفوز بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، على الرغم الظروف الصعبة التى يمر بها بعد الاقالة المفاجئة لمدربه مارسيلينو جارسيا بجانب الهزيمة القاسية أمام برشلونة بنتيجة 2 – 5 في "الليجا".

وتغلب فالنسيا خارج ملعبه على تشيلسي الإنجليزي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبى "اليوروباليج" بهدف دون مقابل سجله رودريجو مورينو، وسط ذهول الجماهير التى احتشدت بملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي.

فى حين تلقى ريال مدريد صاحب الرقم القياسية فى عدد مرات التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا "13 مرة" هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وسجل ثلاثية باريس سان جيرمان في شباك ريال مدريد، كلاً من، آنخيل دي ماريا "هدفين" وتوماس مونييه بالدقائق 14 و33 و91 من عمر المباراة.

وتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وتذيل ريال مدريد الترتيب بعد تعادل كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي.

واكتفى برشلونة بالتعادل السلبي خارج ملعبه مع بوروسيا دورتموند الالماني، بينما تعادل اتلتيكو مدريد على ملعبه ووسط جماهيره مع يوفنتوس الايطالي بنتيجة 2\2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة