أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد فى نزهة ضد أستانا بافتتاح مشوار الدورى الأوروبي

الخميس، 19 سبتمبر 2019 08:00 ص
مانشستر يونايتد فى نزهة ضد أستانا بافتتاح مشوار الدورى الأوروبي مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر يونايتد فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، إف سي أستانا الكازاخستاني على ملعب "أولد ترفورد"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بالدورى الأوروبي.

وينافس مانشستر يونايتد كلاً من إف سي أستانا الكازاخستاني وبلجراد الصربي وألكمار الهولندى فى المجموعة الثانية عشر بالدورى الأوروبي "اليوروباليج".

يبدأ فريق مانشستر يونايتد مشواره فى الدورى الأوروبي بمهمة سهلة أمام منافس يبدو ضعيفاً مقارنة بتاريخ الشياطين الحمر بكافة المسابقات الأوروبية.

وتسجل مباراة مانشستر يونايتد أستانا الكازاخستاني اللقاء الرسمي الأول الذى يجمع بين ناد إنجليزى وأخر كازاخستاني.

ويسعى المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لوضع بصمة جيدة فى إفتتاح مشواره بالدورى الأوروبي مساء اليوم، خاصة وأن الفريق يسير بصورة مقنعة فى الدورى الإنجليزى حيث خاض 5 لقاءات، إستطاع تحقيق الفوز فى مباراتين وتعادل فى مواجهتين وخسر لقاء وحيد، ويحتل المركز الرابع بجدول مسابقة البريميرليج ورصيده 8 نقاط.

من جانبه، أعلن أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، غياب العديد من اللاعبين عن مواجهة إف سي أستانا الكازاخستانى.

قال سولشاير فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إنها فرصة لبعض اللاعبين للحصول على بعض الدقائق. لدينا مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام لذا سنرى تغييرات في التشكيل".

أضاف سولشاير "دانيال جيمس و بول بوجبا و لوك شو وأنتوني مارسيال لن يكونوا جاهزين للقاء، لينجارد عاد للفريق مجددًا".

وواصل مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته "في الدوري الأوروبي تقابل أنواعًا مختلفة من الفرق والثقافات. من المهم أن نفوز بالمباريات على ملعبنا، خاصةً مع مبارتين خارج الديار على النجيل الصناعي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة