أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يحقق فايلر البطولة الخامسة للأجانب مع الأهلى منذ رحيل جوزيه؟

الخميس، 19 سبتمبر 2019 03:59 م
هل يحقق فايلر البطولة الخامسة للأجانب مع الأهلى منذ رحيل جوزيه؟ فايلر المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق النادى الأهلى دقات الثامنة مساء الجمعة لمتابعة اللقاء المصيرى للمارد الأحمر مع غريمه الزمالك على لقب كأس السوبر المحلى بحثاً عن البطولة الخامسة للمدربين الاجانب مع القلعة الحمراء بتوقيع السويسرى رينيه فايلر.

فلقد تعاقب على تدريب الاهلى منذ رحيل البرتغالى مانويل جوزيه صائد البطولات الأهلاوية كل من جاريدو وبيسيرو ومارتن يول وكارتيرون وأخيراً لاسارتى ونجحوا فى قيادة الأحمر للتتويج بأربعة بطولات فقط هى 2 دوري و1 سوبر مصري و1 كونفيدرالية .

*الاسبانى جاريدو

قاد جاريدو الأهلى فى  45 مباراة فاز 24 وتعادل 10 وخسر 11 سجل فريقه 78 هدفًا ودخل مرماه 46 هدفًا.

فاز جاريدو بالسوبر المصرى والكونفدرالية مع الاهلى

*البرتغالى بيسيرو

قاد بيسيرو الاهلى فى 12 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 2 وخسر مثلهم وسجل 22 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف وقام بفسخ تعاقده مع المارد الاحمر ورحل دون تحقيق أى بطولة .

*الهولندى مارتن يول

خاض الهولندي مارتن يول مع الاهلي، 28 مباراة، فاز فى 17 وخسر 5 وتعادل 6، خلال 176 يومًا قضاها داخل جدران قلعة الجزيرة، ولم يحصد سوى بطولة الدوري الممتاز.

*الفرنسى كارتيرون

خاض الفرنسى كارتيرون مع النادى الأهلى 21 مباراة فاز فى  12 لقاء بينما تعادل فى 6 مواجهات، وخسر 3 لقاءات وسجل 38 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفاً واستطاع الذهاب لنهائي بطوله دوري ابطال افريقيا لكنه لم يستطع تحقيق اللقب بعد ثم الخروج من البطولة العربية ليتم اقالته دون تحقيق اي بطوله مع النادي .

*الاوروجويانى مارتن لاسارتى

لاسارتى قاد الأهلي في 32 مباراة فاز فى 23 مناسبة وخسر في 6 وتعادل في 3 لقاءات، فيما سجل لاعبو الأحمر تحت ولاية لاسارتي في 32 مباراة 54 هدفًا وسكنت شباك الفريق 20 هدفًا وفاز مع الاهلى ببطولة الدوري فقط .

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة