الأرصاد: انخفاض فى الرطوبة يزيد الإحساس باعتدال الجو خلال الـ72 ساعة المقبلة

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 12:19 م
الأرصاد: انخفاض فى الرطوبة يزيد الإحساس باعتدال الجو خلال الـ72 ساعة المقبلة حالة الطقس - أرشيفية
كتب ـ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، لافتا إلى أن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى لها خاصة مع اقتراب الاعتدال الخريفى ، موضحا أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة تتراوح بين 33 و 34 درجة.

 

وأضاف مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك انخفاضا طفيفا فى نسب الرطوبة يزيد احساسنا من اعتدال درجات الحرارة، حيث تتراوح نسب الرطوبة بالعاصمة بين 75 لـ 80% .

 

وأشار مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الـ 72 ساعة المقبلة ستشهد نشاطا خفيفا للرياح خلال فترات الليل وهو ما يساعد على إحساسنا بالانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة، لافتا إلى أننا لازالنا فى فصل الصيف ونحذر من انخفاض الرؤية على الطريق نتيجة فرص تكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر .

وأكد مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الملاحة البحرية معتدلة على البحر المتوسط وتسمح بممارسة الصيد، لافتا إلى أن هناك نشاط للرياح على جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس يؤثر على حركة الملاحة البحرية هناك .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة