القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين فى بنى سويف والبحيرة والمنوفية والقاهرة

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 05:30 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين فى بنى سويف والبحيرة والمنوفية والقاهرة مياه - أرشيفية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ردا على الشكاوى التى تم الحصول عليها ونشرها من خلال خدمة صحافة المواطن باليوم السابع عن محافظات بنى سويف والبحيرة والمنوفية والقاهرة.
 
ما تم نشره تحت عنوان "شكوى من غرق شوارع كفر الدوار بمياه الصرف الصحى" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة أنه يوجد إحلال وتجديد فى بعض روافع وشبكات مدينه كفر الدوار بمعرفه الجهات التنفيذية المختصة مما يؤثر على المناطق المنخفضة في الشبكة بعض ساعات اليوم . 
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "قارئ يشكو من كسر ماسورة صرف صحي في كوم حمادة بالبحيرة" أفادت بأنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح اللازمة للماسورة المكسورة وذلك يوم الأحد الموافق 1/9/2019 وتم التواصل مع الشاكي عن طريق الخط الساخن.
 
وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان "لليوم الثالث.. شكوى من انقطاع مياه الشرب فى مدينة الواسطة بني سويف" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببني سويف  أفادت أن ان المياه متواجدة بصفة مستمرة وبضغوط مناسبة ما عدا أوقات الذروة قد تضعف المياه نظراً للاستهلاك المتزايد من المواطنين في فصل الصيف ولا تنقطع المياه إلا فى وجود أعطال ويتم إعادة ضخ المياه فور الإصلاح.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "قارئ يشكو من طفح مياه الصرف الصحى بكفر محمود في مركز الباجور بالمنوفية" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية  أفادت انه تم عمل مسح شامل على الوصلات المنزلية وخطوط المياه الرئيسية بالمنطقة ووجد ان الوصلات وخطوط المياه سليمة واتضح انه يوجد عدد ٢ بيارة تشريب مملوءة بالمياه الجوفية على آخرها نتيجة عدم كسح هذه البيارات وتم مخاطبة الوحدة المحلية ببهناي لكسح بيارات التسريب بالقرية لخفض منسوب المياه الجوفية بها .
 
وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان "قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع جلال بالبساتين" جاء فيه أن شركة الصرف الصحي بالقاهرة أفادت انه بالمعاينة على الطبيعة تبين وجود كسر فى المدادات الخاصة بالعقار، المشكلة داخلية يخص أصحاب العقار، لا توجد مشكلة متعلقة بالصرف الصح بالعنوان المذكور .
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة