أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تطلب صحيفة سوابق مراقب شبكات الصرف الصحى فى مصرع "طفل الطالبية"

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 01:09 م
النيابة تطلب صحيفة سوابق مراقب شبكات الصرف الصحى فى مصرع "طفل الطالبية" باللوعة صرف صحى-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها، حول مصرع طفل داخل بالوعة صرف صحى أمام نادي الطالبية، حيث طلبت النيابة صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بمراقب شبكات الصرف الصحي بالجيزة، لبيان الحالة الجنائية الخاصة، لاستكمال التحقيقات.
 
كانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرت بحبس مراقب شبكات الصرف الصحي بالجيزة، على خلفية واقعة مصرع الطفل "ياسين عماد" داخل بالوعة صرف صحى فى الطالبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
واستمعت النيابة العامة خلال التحقيقات، إلى أقوال عدد من مسؤلى الصرف الصحى، وشبكات الصرف بنطاق محافظة الجيزة، واستدعت عدد من المسؤولين بحى العمرانية، وبهيئة الصرف الصحى بمحافظة الجيزة.
 
كان الطفل الصحية ياسين عماد توجه بصحبة أسرته إلى نادى الطالبية لمشاهدة إحدى مباريات كرة القدم التى يشارك فيها شقيقه الأكبر، وعقب انتهاء المباراة خرج الطفل من النادى مع أسرته، وعلى بعد أمتار قليلة من البوابة سقط داخل إحدى بالوعات الصرف الصحى.
 
تم استخراج الطفل من البالوعة بعد مرور ما يقرب من ساعة على سقوطه بداخلها، وتم نقله إلى المستشفى ولكنه كان قد فارق الحياة، وفتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيق حول الواقعة واستمعت لأقوال أسرة الطفل وشهود عيان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة