بالأرقام.. كشف حساب زيدان مع ريال مدريد منذ انطلاق الولاية الثانية

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 11:51 ص
بالأرقام.. كشف حساب زيدان مع ريال مدريد منذ انطلاق الولاية الثانية زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، أرقاماً كارثية منذ بدء الولاية الثانية للملكى فى نهاية الموسم الماضى، وحتى التعادل ضد فياريال 2-2 مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا. 

وكان زين الدين زيدان قد تولى تدريب ريال مدريد فى الولاية الثانية 3 أبريل الماضى، وخسر ضد فالنسيا فى بداية المشوار 1-2 بالجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الإسبانى.

وتعادل ريال مدريد أمام مضيفه فياريال 2-2 على ملعب "لا سيراميكا" ليتواجد المرينجي فى المركز الخامس بترتيب الدورى الإسباني بـ5 نقاط، وبفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر صاحب العلامة الكاملة أتلتيكو مدريد.

وخاض ريال مدريد 3 مباريات بالدورى الإسبانى، حتى الآن، فى الموسم الجديد، فاز على سيلتا فيجو ثم تعادل ضد بلد الوليد وفياريال على الترتيب.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد أصبح لا يعرف كيف يفوز مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بفضل نتائجه السيئة منذ استلامه مسئولية تدريب الريال في نهاية الموسم الماضي.

وأضافت أنه منذ استلام زيدان تدريب ريال مدريد فى الولاية الثانية، لعب الفريق 14 مباراة، ونجح فى الفوز فقط بستة لقاءات، وتعادل فى 4، وخسر فى أربع لقاءات.

وحتى في المباريات التحضيرية للموسم الجديد، فاز ريال مدريد فقط بمباراتين من أصل سبعة، وخسر أمام جاره أتلتيكو مدريد بسبعة أهداف في حضور جميع نجوم المرينجي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن الفرنسي زيدان أمامه فرصة جيدة من أجل العودة مجدداً، حيث سيحصل فريق ريال مدريد على راحة من المباريات لمدة أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولى، وخلال تلك الفترة سيحاول المدرب حل المشاكل الفنية التي تواجه الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة