دينا قررت تبقى مختلفة.. وصممت شنط خشبية هاند ميد

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 02:00 ص
دينا قررت تبقى مختلفة.. وصممت شنط خشبية هاند ميد حقائب خشب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأناقة والحرص على الظهور فى مظهر جذاب وملفت، من أكثر الأمور التى تشغل بال أغلب ومعظم الفتيات، لذلك يحاولن مسايرة الموضة بمختلف أفكارها وصيحاتها المتجددة، حتى لو كان بعضها به نوعا من الغرابة، ولأن الحقائب هى جزء لا يتجزأ من إكمال الإطلالة، فإنها أصبحت تأخذ أشكالا وألوانا مختلفة، لتتناسب مع مختلف الشخصيات والأذواق.

 

حقائب خشب 2
حقائب خشب 

هذا ما انتبهت إليه المبدعة "دينا سيد" وحرصت على تصميم أشكالا مختلفة من الحقائب، ليس ذلك فقط بل حتى الخامة قد تصيب البعض بالدهشة، لأنها قررت أن تصنع من الأخشاب حقائب في غاية الإبداع والجمال والأناقة.

بالفعل قامت "دينا" برسم أشكال الحقائب أولا ثم بدأت في التنفيذ، وحرصت على أن تكون الحقيبة مريحة وعملية في ذات الوقت وفي قمة الجاذبية وهذا لاختلاف الخامات الداخلة في تصنيعها.

حقائب خشب 3
حقائب خشب 

كما أنها حرصت على تصميم حافظة "جراب" خاص بالنظارات وهو مصنوع أيضا من الخشب، وعند الانتهاء قامت بتسويق مشغولاتها عن طريق صفحتها على الفيس بوك، ووجدت تفاعلا كبيرا من الناس.

وأضافت "دينا" لليوم السابع قائلة:" أنا بحب اشتغل بالأخشاب وبحب أعمل منه تفاصيل كتيرة مش بس شنط، وأخويا بيساعدني كتير علشان نطلع المنتج بالشكل النهائي ده".

وعن أحلامها فهي تطمح لأن تكون متميزة في هذا المجال ويكن لها بصمة مختلفة ومميزة.

 

حقائب خشب 4
حقائب خشب 
حقائب خشب 5
حقائب خشب 
حقائب خشب 6
حقائب خشب
حقائب خشب 7
حقائب خشب 
حقائب خشب 8
حقائب خشب
حقائب خشب
حقائب خشب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة