أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. التنمية المحلية تفتتح معرض للأدوات المدرسية بمقر الوزارة بالدقى

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 03:09 م
صور.. التنمية المحلية تفتتح معرض للأدوات المدرسية بمقر الوزارة بالدقى التنمية المحلية تفتتح معرض للأدوات المدرسية بمقر الوزارة بالدقى
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء حمزة درويش رئيس قطاع شئون مكتب وزير التنمية المحلية، ورئيس الديوان العام للوزارة نيابة عن الوزير، اليوم الاثنين،  معرض ( العودة للمدارس) و الذى تنظمه الوزارة اعتباراً من اليوم الاثنين ولمدة اسبوعين.
 
وذكر بيان للوزارة اليوم، أن المعرض يتضمن جميع مستلزمات المدارس من شنط واقلام وكراسات وملابس وزى مدرسى وأحذية وجميع الادوات المكتبية باسعار تقل عن مثيلاتها بالاسواق بنسب لا تقل عن 35% ويضم المعرض منتجات 5 شركات فى مجال الادوات الكتابية والزى المدرسي. 
 
المعرض يأتى فى إطار تكليفات رئيس الجمهورية برفع الاعباء عن محدودى الدخل وتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء ، وفي ضوء الاستعدادات لبدء العام الدراسى وتوفير كافة احتياجات المواطن بأسعار تنافسية، وأوضح شعراوي  أن المعرض يشارك فيه شباب المبادرات بالمحافظات والتى استطاعت التواصل مع الغرف التجارية بمحافظاتهم للحصول على المنتجات بأسعار الجملة وتخفيضات كبيرة وتقليل هامش الربح لمساندة المواطنين .
 
 الوزارة تهتم بالتواصل مع الشباب من كافة المحافطات ومساعدتهم وبناء جسور الثقة مع المواطنين، ويتم التنسيق مع المحافظات لتنظيم معارض مستلزمات العام الدراسى لتوفير السلع واحتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية وخاصة فى المناطق الأولى بالرعاية والمناطق الشعبية بالتوازى مع المعارض المركزية فى عواصم المحافظات ، مع ضرورة الالتزام بالاسعار المعلنة وعدم تحريك الاسعار خلال فترة المعرض.
 
وأبدى عدد من المواطنين تقديرهم للمعرض الذى نظمته الوزارة والذي يضم منتجات مبادرات الشباب فى المحافظات بعدما تأكدوا أن المعروضات تقل فى اسعارها بنسبة كبيرة عن مثيلاتها بالسوق.
 
 
 
التنمية المحلية تفتتح معرض للأدوات المدرسية بمقر الوزارة بالدقى (2)
التنمية المحلية تفتتح معرض للأدوات المدرسية بمقر الوزارة بالدقى 

 
 
 
التنمية المحلية تفتتح معرض للأدوات المدرسية بمقر الوزارة بالدقى (6)
التنمية المحلية تفتتح معرض للأدوات المدرسية بمقر الوزارة بالدقى

 
 
التنمية المحلية تفتتح معرض للأدوات المدرسية بمقر الوزارة بالدقى (9)
التنمية المحلية تفتتح معرض للأدوات المدرسية بمقر الوزارة بالدقى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة