فيديو.. سيارة طائشة تصدم شابين بشارع مصطفى النحاس

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 02:12 م
فيديو.. سيارة طائشة تصدم شابين بشارع مصطفى النحاس الحادث
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتخيل أحمد دياب وصديقه محمود عبد الفتاح، اللذان كانا يقفا على الرصيف بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر فى انتظار سيارة لاستقلالها لذهاب إلى منزلهما بعد يوما شاقا فى العمل، بأنهما سيتحولان إلى ضحية سيارة طائشة يقودها شاب مستهتر.
 
البداية كانت مع دقات الساعة العاشرة مساء، حيث يقف أحمد محمد السيد دياب 37 عاما يعمل فى تجارة البلح والأغلال، وصديقه محمود محمد عبد الفتاح 27 عاما، وهما يتناولان أطراف الحديث مع بعضهما البعض بجانب الطريق، لضيعا به الوقت فى انتظار سيارة ميكروباص يستقلاها إلى منزلهما بعد عناء يوم شق، بينما كان هناك شاب لا يتعدى عامه الـ21 تمكن من استخرج رخصة قيادة، ويقود سيارة ملاكى بسرعة 120 كم فى الساعة.
 
ومع اقتراب السيارة الملاكى التى كان يقودها الشاب الصغير من سيارة ميكروباص وبسبب سرعته الزائدة وقيام قائد السيارة بتخطى الاتجاه الذى يسير فيه وحتى يتفادى الميكروباص، انحرفت السيارة من اليسار بقوتها لتصدم " أحمد دياب وصديقه محمود عبد الفتاح" من أعلى الطريق، ما أدى ألى طيران الأخير فى الهواء، وإلقاءه على مسافة 50 مترا، بينما دهست السيارة الأول وأسقطته أسفلها.
 
بنقل أحمد دياب وصديقه محمود عبد الفتاح إلى المستشفى تبين إصابة "دياب" بكسر فى الرجل اليسرى وكسر فى الجمجمعة وكسر فى الأصابع وجروح فى الكتف الأيسر، بينما أصيب "عبد الفتاح" بكسر فى الرجل اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم.
 
تم تحرير محضر بالواقعة والتى حملت رقم 48604 لسنة 2019 إدارى مدينة نصر، وبعد سماع أقوال قائد السيارة تم إخلاء سبيله، وانتداب الخبراء لفحص السيارة المتسببة فى الحادث، وبيان حالة المصابين وسماع أقوالهما.
 
1
1

2
2

3
3

4
4

5
5

6
6

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة