ماذا ينتظر محمد الننى في الشهر الأول مع بشكتاش؟

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 05:00 ص
ماذا ينتظر محمد الننى في الشهر الأول مع بشكتاش؟ محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محمد النني لاعب وسط منتخب مصر لبدء مشواره مع نادي بشكتاش التركي الذي إنضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من أرسنال الإنجليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأوضح نادي بشكتاش، عبر موقعه الرسمي، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولي نادى أرسنال الإنجليزي، يقضي بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

محمد الننى
محمد الننى 

4 مواجهات تنتظر محمد الننى مع بشكتاش عقب نهاية فترة التوقف الدولية، وذلك بمختلف المسابقات، حيث ينتظر أن يقص اللاعب المصري مشواره مع ناديه الجديد يوم 15 سبتمبر بمواجهة غازي شهير ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويطير بشكتاش إلى سلوفاكيا لمواجهة سلوفان براتيسلافا يوم 19 سبتمبر من منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

محمد الننى (1)
محمد الننى 

وينهي بشكتاش مشواره في شهر سبتمبر الحالي بمباراتين من العيار الثقيل، الاولى أمام باشاك شهير يوم 22 سبتمبر بملعب "فودافون أرينا"، والثانية يوم 29 من الشهر ذاته أمام طرابزون سبور بملعب "جونيش ستاديوم" ضمن منافسات الدوري التركي.

يذكر أن محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال في مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلي وليفربول الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة